كارثة تضرب النصر قبل مواجهة الخليج.. عودة الحارس “المجمد”

أفادت تقارير إعلامية اليوم الاثنين بآخر المستجدات المتعلقة بالفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر، وذلك على مقربة من موعد مباراتهم أمام فريق الخليج في دوري روشن السعودي.

وستشهد الجولة السادسة والعشرون من دوري روشن السعودي مواجهة بين الفريقين النصر والخليج، حيث يستضيف النصر منافسه في تمام السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة اليوم الاثنين.

ووفقًا لتقارير إعلامية، تم التأكيد على غياب الحارس نواف العقيدي عن مباراة النصر والخليج المقررة اليوم، بسبب الإصابة، ومن المتوقع أن يحل محله الحارس الأرجنتيني أوجستين روسي، الذي تم تجميده في الفترة السابقة.

ولعب الحارس الأرجنتيني أوجستين روسي مع النصر في مباراتين منذ انضمامه بشكل رسمي، حيث شارك في مواجهة الاتحاد في نصف نهائي كأس السوبر السعودي واستقبل ثلاثة أهداف، كما شارك في مباراته الثانية مع الفريق أمام الفتح في دوري روشن السعودي واستقبل هدفين في مباراة انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة “2-2”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. ZG يقول

    عاش

  2. ZG يقول

    تقرير رائع💙💙


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.