كارثة إدارية في نادي النصر بسبب قميص الفريق في المباريات | «فضيحة بالفيديو»

حدثت كارثة إدارية بكل المقاييس داخل نادي النصر منذ قليل، في واقعة تتعلق بقميص العالمي، حيث ظهر عدد من اللاعبين بقميص الموسم الماضي بدلًا من القميص الجديد.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، نظيره الرائد في الوقت الحالي، في مباراة الجولة السادسة من عمر مسابقة دوري روشن السعودي.

شباب النصر بقمصان قديمة

والتقى فريق الشباب بنادي النصر بنظيره جدة في الدوري السعودي للشباب، اليوم السبت، في مباراة انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 3-3.

وشهدت مباراة النصر وجدة ظهور شباب النصر، بقميص الموسم الماضي
في واقعة شهدت غضب جماهيري عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكد موقع “سعودي سبورت” أن جماهير لنصر بررت غضبها بأنه في ظل النهضة التي تشهدها الكرة في المملكة السعودية، يظهر فريق الشباب بقميص مخالف لكبار النصر، في واقعة تخلو من الاحترافية على المستوى الإداري.

صورة 1
لقطة من مباراة شباب النصر وجدة – المصدر: سعودي سبورت

النصر يواجه الرائد بالقوة الضاربة

وفي سياق آخر، تجرى في الوقت الحالي أحداث مباراة النصر والرائد في مباراة الجولة السادسة في الدوري السعودي، ويستعد النصر لخوض بروفة أخيرة قبل الظهور أمام فريق بيرسبوليس الإيراني، في دوري أبطال آسيا.

وبدأ لويس كاسترو، مدرب النصر، مباراة الرائد بتشكيل مكون من:

  • حراسة المرمى: نواف العقيدي.
  • خط الدفاع: سلطان الغنام – علي لاجامي – إيميريك لابورت – أليكس تيليس.
  • خط الوسط: عبدالله الخيبري – أوتافيو مونتيرو – مارسيلو بروزوفيتش.
  • خط الهجوم: عبدالرحمن غريب – ساديو ماني – كريستيانو رونالدو.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من: وليد عبدالله – عبدالإله العمري – محمد آل فتيل – محمد قاسم – نواف بوشل – عبد المجيد الصليهم – علي الحسن – خالد الغنام – أندرسون تاليسكا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.