كأس العالم قطر 2022 …. النحس يطارد النجم البرازيلي نيمار “إصابة جديدة” 

يواجه نجم المنتخب البرازيلي ” نيمار ” سوء حظ كبير في منافسات كأس العالم قطر 2022، حيث قد تعرض اللاعب إلى إصابة في الكاحل خلال المباراة الافتتاحية للمنتخب البرازيلي ضد المنتخب الصربي، والتي إنتهت بتفوق السامبا البرازيلية بهدفين، وهي ما أبعدته عن مواجهة البرازيل الماضية ضد المنتخب السويسري والتي إنتهت بفوز السامبا بهدف نظيف، وضمان التأهل للدور القادم من منافسات كأس العالم. 

وخلال البرنامج التأهيلي للنجم نيمار من أجل العودة من جديد إلى صفوف منتخب بلاده، فإنه تعرض إلى نزلة برد شديدة، وهي ما أكدت على عدم قدرة اللاعب على التواجد في لقاء البرازيل القادم أمام المنتخب الكاميروني يوم الجمعة ضمن منافسات الجولة الثالثة بمونديال قطر 2022. 

ويتواجد المنتخب البرازيلي في المجموعة السابعة والتي تضم ” صربيا – الكاميرون – سويسرا “، وقد ضمنت السامبا التأهل للدور 16، بعد أن تمكنت من تحقيق انتصارين على المنتخب الصربي والسويسري. 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.