قنبلة رونالدو الإعلامية تتسبب في قسم عشاق اليونايتد ” ما بين مؤيد ومعارض ” 

صرح النجم البرتغالي ” كريستيانو رونالدو ” خلال أحد المقابلات الإعلامية مع ” بيرس مورغان ” شعوره بالخيانة داخل الأولد ترافورد، مضيفًا عدم إحترامه لمديره الفني تين هاج، ومنتقدًا مالكي الفريق لاهتمامهم بالأمور التسويقية فقط. 

ورد المدير الفني لليونايتد ” تين هاج ” بعد تصريحات الدون، أنه لابد وألا يلعب رونالدو مع اليونايتد مجددًا، وطالب الإدارة بفسخ التعاقد معه. 

وتقاسم جمهور الشياطين الحمر الآراء، فمنهم من أبدى اعتراضه على تصريحات رونالدو، واعتبروا أن إحترام المدرب هو من الأمور الواجبة على أي لاعب مهما وصل من شهرة. 

أحد التعقليات المعارضة لرونالدو

وجاءت بعض الآراء الأخرى من قبل الجماهير والتي تدافع عن رونالدو، حيث أنها ترى أن كريستيانو أكبر من جميع العاملين داخل الأولد ترافورد، وبرروا تصريحاته قائلين: ” جاءت بعد نفاذ صبره ” 

أحد التصريحات المؤيدة لرونالدو

ويتواجد رونالدو حاليًا مع منتخب بلاده من أجل الاستعداد لمنافسات كأس العالم قطر 2022 والتي سوف تنطلق بمباراة المنتخب القطري مع الإكوادور في العشرين من شهر نوفمبر.

وتواجدت البرتغال في المجموعة الثامنة والتي تضم منتخبات ” غانا – أوروغواي – كوريا الجنوبية “، وستكون أول مباراة للبرتغال في مونديال قطر ضد المنتخب الغاني يوم الخميس الموافق 24 نوفمبر. 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.