قمة دوري روشن.. موعد مباراة الاتحاد والهلال في الجولة 27

يستعد فريق الاتحاد السعودي إلى خوض مباراة ربما تحسم لقب دوري روشن هذا العام لصالحه، وربما تجعله يتعثر، لأنه سيواجه فريق الهلال في الجولة 27 من بطولة الدوري، في السطور التالية سوف نتعرف على موعد هذه القمة.

 

موعد مباراة الهلال والاتحاد دوري روشن

تم تغيير مكان الملعب الذي سوف تقام عليه مباراة الاتحاد والهلال، فأصبح ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، بدلا من ملعب الملك فهد الدولي، وهذا ما أعلنته صفحة دوري روشن السعودي في موقع تويتر.

وتقام المباراة يوم الثلاثاء الموافق 16 مايو الجاري، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وإذا فاز الاتحاد على الهلال فسوف يقترب بشدة من تحقيق لقب الدوري هذا العام، لأنه سيكون بحاجة إلى 4 نقاط فقط من أجل إعلانه بطلا للدوري، وربما أقل من ذلك إذا تعثر فريق النصر مجددا، ونقول إن فوز الاتحاد ربما يحسم اللقب لأن مواجهاته المتبقية كلها سهلة وليس من الصعب على العميد أن يحقق فيها الفوز.

ولكن المباراة لن تكون سهلة، نظرا لأن الهلال يدخل المواجهة بمعنويات مرتفعة، بعد أن حصد لقب كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد فوزه على الوحدة بركلات الترجيح، في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة 12 مايو على ملعب الجوهرة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.