قمة المغرب والعراق في أولمبياد باريس.. 2024 الموعد والقنوات الناقلة

تترقب الجماهير العربية بفارغ الصبر المواجهة المثيرة بين منتخبي المغرب والعراق في إطار مباريات الجولة الثالثة لدور المجموعات في منافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، وتعتبر مباراة المغرب ضد العراق من أبرز المواجهات المنتظرة في الأولمبياد بعتبارها واحدة من المباريات المرتقبة والتي ستجمع بين أحد عمالقة الكرة العربية لما تحمله من أهمية وحماس بين الجماهير العربية.

توقيت ومكان مباراة المغرب والعراق

ستقام مباراة المغرب ضد العراق يوم الثلاثاء الموافق 30 يوليو 2024، على ملعب أليانز ريفييرا بمدينة نيس الفرنسية، ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت المغرب (16:00)، والسادسة مساء بتوقيت العراق والسعودية (18:00).

المباراة الموعد القنوات الناقلة الملعب
المغرب ضد العراق الثلاثاء 30 يوليو 2024، 16:00 المغرب، 18:00 العراق beIN Sports HD 1

الرياضية المغربية

اليانز ريفييرا

وضعية الفريقين في المجموعة الثانية

  • منتخب المغرب

بدأ منتخب المغرب مشواره في البطولة بانتصار مثير على منتخب الأرجنتين بنتيجة هدفين لهدف واحد، الأمر الذي أعطى الفريق دفعة قوية في بداية المنافسات، ومع ذلك تعرض لهزيمة غير متوقعة بنفس النتيجة أمام أوكرانيا في الجولة الثانية، مما جعل موقفه في المجموعة أكثر تعقيدا، ويسعى المنتخب المغربي إلى تحقيق الإنتصار في المباراة المقبلة لضمان التأهل إلى الأدوار المتقدمة، حيث أن الفوز سيكون حاسما في تأهله للدور الثاني.

  • منتخب العراق

على الجانب الآخر، حقق منتخب العراق فوزا في مباراته الأولى على أوكرانيا بحصة هدفين لهدف، مما أعطى الفريق بداية قوية ومبشرة، ولكن الفريق العراقي تلقى هزيمة قاسية في مباراته الثانية أمام الأرجنتين بنتيجة ثلاث أهداف لهدف، مما جعله بحاجة إلى الفوز في مباراته المقبلة لتعزيز فرصه في التأهل، ويأمل المنتخب العراقي في تقديم أداء قوي وتحقيق نتيجة إيجابية في مواجهته ضد المغرب، ليضمن مكانه في الأدوار المقبلة من البطولة.

القنوات الناقلة للمباراة

  • شبكة beIN SPORTS

تمتلك شبكة beIN SPORTS حقوق بث مباراة المغرب والعراق في أولمبياد باريس 2024، وستقوم بنقلها عبر قناة beIN Sports HD 1، وتعتبر شبكة قنوات بي إن سبورتس واحدة من أبرز الشبكات الرياضية التي تضمن تغطية شاملة ومميزة لجميع الأحداث الرياضية الكبرى.

  • قناة الرياضية المغربية المفتوحة

حصلت قناة الرياضية المغربية المفتوحة على حقوق البث الفضائي لمنافسات الألعاب الأولمبية باريس 2024 على قمر نايل سات، حيث ستقوم القناة ببث المباراة مجانا، مما يتيح للجماهير المغربية والعربية فرصة مشاهدة المباراة بدون الحاجة إلى اشتراك مدفوع.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.