قلق داخل مانشستر سيتي بسبب النجم النرويجي إيرلنج هالاند 

هناك حالة من القلق يواجهها المدرب الإسباني للفريق السماوي “بيب جوارديولا” قبل المواجهة المرتقبة القادمة أمام نادي أرسنال المتصدر، وذلك عقب خروج النجم النرويجي هالاند مصابًا من لقاء أستون فيلا يوم أمس الأحد الموافق 12 فبراير 2023. 

بيب جوارديولا

واستطاع العملاق هالاند “مهاجم السيتي” من إحراز 25 هدف خلال 21 مباراة خاضها ضمن منافسات البريميرليج، وقد تمكن من صناعة الهدف الثاني خلال مواجهة أستون فيلا الماضية، في اللقاء الذي إنتهى بفوز السيتي على أستون فيلا بثلاثة أهداف لهدف. 

العملاق هالاند

ولم يستطيع إيرلنج هالاند من التواجد في الشوط الثاني للقاء أستون فيلا يوم أمس بسبب الإصابة، وهو ما يجعل موقفه من المشاركة في مواجهة الجنرز القادمة محل شك. 

وقد صرح بيب غوارديولا قائلًا: لقد تعرض هالاند إلى إصابة خلال اللقاء، وكان يشعر ببعض الانزعاجات، ولهذا فإننا لم نقم بالمخاطرة وقررنا اراحته في الشوط الثاني، حيث أن نتيجة المباراة حينها “3/0” كانت مطمئنة، وأنا أتمنى أن يكون لائقًا للمواجهة القادمة. 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.