قريبا.. صفقة جديدة داخل نادي الزمالك

يقترب نادي الزمالك من الإعلان عن صفقة جديدة خلال الساعات القادمة بهدف تعزيز صفوف فريق كرة القدم الأول في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وتحت قيادة رئيس النادي حسين لبيب، يسعى النادي إلى تدعيم تشكيلته بلاعبين جدد استعداداً للموسم القادم، هذا التوجه يأتي في إطار سعي الزمالك لاستعادة قوته التنافسية على المستويين المحلي والقاري، وذلك بعد عدة تعاقدات ناجحة تم إبرامها خلال هذا الميركاتو.

بدون الفار.. ليفربول في الصدارة ونيوكاسل أبرز المستفيدين

صفقات الزمالك

نادي الزمالك أعلن بالفعل عن تعاقده مع عدة لاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وهم المهاجم الفلسطيني عمر فرج، والمدافع محمود بنتايج، والجابوني آرون بوبينديزا، وذلك في إطار تدعيم صفوف الفريق استعداداً للموسم الجديد.

كما وصل المهاجم السنغالي سيدي نداي إلى القاهرة في الساعات الأخيرة، تمهيداً لإتمام تعاقده مع القلعة البيضاء خلال الميركاتو الجاري، مما يعكس جهود النادي في تعزيز هجومه بلاعبين مميزين، هذه التحركات تأتي ضمن خطط الزمالك للعودة بقوة للمنافسة على البطولات المحلية والقارية.

من المقرر أن ينهي نادي الزمالك صفقة المهاجم السنغالي سيدي نداي خلال الساعات القليلة المقبلة، تمهيداً لتوقيع العقود وإعلان ضم اللاعب رسميًا، اللاعب السنغالي صاحب الـ19 عامًا سينضم إلى صفوف الزمالك كجزء من اللاعبين الأجانب تحت السن المسموح به.

مباراة الزمالك والشرطة الكيني

يستعد فريق كرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة فريق البوليس الكيني يوم 14 سبتمبر الجاري في العاصمة نيروبي، وذلك ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، تعد هذه المباراة خطوة مهمة في مسيرة الزمالك في البطولة القارية.

ومن المقرر أن يقام لقاء العودة على ملعب ستاد القاهرة الدولي في تمام الساعة التاسعة مساءً يوم 20 سبتمبر الجاري، حيث يسعى الزمالك للاستفادة من عاملي الأرض والجمهور لتحقيق نتيجة إيجابية وحسم التأهل للدور المقبل من البطولة الأفريقية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.