قرعة نارية لاتحاد جدة والنصر.. وسهلة للهلال في كأس السوبر السعودي

أوقعت قرعة بطولة كأس السوبر السعودي لكرة القدم، نادي النصر في مواجهة اتحاد جدة، أما الهلال سيواجه نظيره الفيحاء.

ويشارك الهلال في منافسات كأس السوبر السعودي بنظامها الحديث، بصفته حامل لقب الدوري السعودي للمحترفين.

أما اتحاد جدة يشارك في كأس السوبر السعودي، بصفته وصيف الدوري السعودي للمحترفين في الموسم الماضي.

ويشارك الفيحاء في كأس السوبر السعودي، بصفته حامل لقب بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

أما نادي النصر يشارك بعد احتلال المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين في الموسم الماضي.

صورة 1

وأجريت مراسم قرعة كأس السوبر السعودي، مساء اليوم السبت 24 ديسمبر/كانون أول الحالي، في ستوديو خاص بقنوات SCC Sports الرياضية، وذلك حسبما ذكر حساب البطولة المحلية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

وذكر حساب بطولة كأس السوبر السعودي على موقع التواصل تويتر، أن مراسم قرعة المسابقة جرت بحضور ممثلي الأندية الأربعة الهلال واتحاد جدة والنصر والفيحاء.

وجرى التنويه إلى أن تحديد المواعيد والملاعب الخاصة ببطولة كأس السوبر السعودي، سيتم في وقت لاحق، علمًا بأن البطولة ستقام بنظام التجمع في العاصمة السعودية الرياض، خلال الفترة الزمنية من 24 وحتى 29 يناير/كانون ثان من العام المقبل 2023.

صورة 2

ويتصدر النصر “العالمي” مع مدربه الفرنسي رودي جارسيا، جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين في الموسم الحالي برصيد 22 نقطة من 9 مباريات، بفارق الأهداف عن الشباب الذي خاض 8 مباريات مع مدربه الإسباني فيسنتي مورينو.

أما الهلال “الزعيم” تحت قيادة المدير الفني الأرجنتيني رامون دياز، يأتي في المركز الثالث بجدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين برصيد 20 نقطة من 9 مباريات.

ويحتل نادي اتحاد جدة “العميد” مع المدير الفني البرتغالي نونو إسبيريتو سانتو، المركز الخامس في جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين برصيد 18 نقطة من 8 مباريات.

أما الفيحاء يحتل المركز الثالث عشر برصيد 5 نقاط من 9 مباريات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.