قرعة سهلة لاتحاد جدة السعودي في دوري أبطال آسيا

وقع نادي اتحاد جدة السعودي في مجموعة سهلة بدور المجموعات لدوري أبطال آسيا للموسم الجديد 2023-2024.

وذكر حساب نادي اتحاد جدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أن “العميد” وقع في مجموعة واحدة بجوار القوة الجوية العراقي وسباهان الإيراني وأجمك الأوزبكي.

تغريدة اتحاد جدة - مصدر الصورة: من حساب اتحاد جدة على تويتر
تغريدة اتحاد جدة – مصدر الصورة: من حساب اتحاد جدة على تويتر

 

وبالنظر لمستوى اتحاد جدة هذا الموسم، فإن الفريق السعودي لن يواجه صعوبة في تجاوز سباهان وأجمك، بجانب تحقيق نتيجة إيجابية أمام القوة الجوية العراقي.

ويشارك اتحاد جدة في دوري أبطال آسيا هذا الموسم، بصفته حامل لقب دوري روشن السعودي للمحترفين، الذي توج به في الموسم الماضي 2022-2023 بعد صراع شرس مع النصر، بعدما حصد “العميد” 72 نقطة بفارق 5 نقاط عن النصر صاحب الوصافة.

ويتسلح اتحاد جدة بالصفقات العالمية التي أبرمها خلال الميركاتو الصيفي الحالي، وعلى رأسها ضم المهاجم الفرنسي كريم بنزيما ومواطنه نجولو كانتي بجانب البرازيلي فابينيو، تحت قيادة المدير الفني البرتغالي نونو سانتو، بجانب العناصر المحلية المميزة مثل المغربي عبد الرزاق حمد الله والبرازيلي رومارينيو ومواطنه الحارس مارسيلو جروهي.

وبدأ اتحاد جدة، مشواره في دوري روشن السعودي للمحترفين هذا الموسم، بالفوز في أول جولتين، ويتصدر البطولة برصيد 6 نقاط بالتساوي مع الاتفاق وأهلي جدة.

جدير بالذكر أن نادي أوراوا ريد دياموندز الياباني هو حامل لقب دوري أبطال آسيا، بعدما توج باللقب الآسيوي على حساب الهلال السعودي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.