«قرار نهائي».. حقيقة إيقاف نجم النصر عن مباراة بيرسبوليس في دوري أبطال آسيا

يتواصل الحديث بشأن حرمان نادي النصر من مشاركة أحد أهم نجوم الفريق، في مباراة النصر وبيرسبوليس الإيراني، في مباراة الجولة الأولى من عمر دور المجموعات في دوري أبطال آسيا.

ويحل النصر ضيفًا على بيرسبوليس الإيراني الثلاثاء المقبل الموافق 19 سبتمبر، في تمام الثانية عشر منتصف الليل، على ملعب أزادي، في إطار منافسات الجولة الأولى في المجموعة الخامسة بدوري أبطال آسيا.

إيقاف علي لاجامي يربك لويس كاسترو

وكان موقع “نجوم مصرية” قد أبرز أمس الأربعاء عدة تقارير صحفية، تؤكد بأن علي لاجامي قد لا يشارك في مباراة النصر وبيرسبوليس.

وتسبب إيقاف علي لاجامي إرباك لقائمة لويس كاسترو المقرر مشاركتها في المباراة، حيث كان يخطط المدرب البرتغالي لإشراك لاجامي في مركز الظهير الأيسر بدلًا من أليكس تيليس.

الحربي: مشاركة علي لاجامي أمام بيرسبوليس قانونية

وأكد الإعلامي السعودي علي الحربي، المقرب من إدارة نادي النصر، أن الاتحاد الآسيوي لم يرسل أي خطابات رسمية لنادي النصر، تفيد بإيقاف علي لاجامي لمدة مباراتين.

وأشار الحربي إلى أن حكم المباراة التي شهدت طرد لاجامي، لم يكتب في تقريره أي أذي من لاجامي للاعب الخصم، وبالتالي اكتفى بالبطاقة الحمراء فقط والإيقاف مباراة واحدة.

وشدد علي الحربي على أنه في حالة عدم مشاركة علي لاجامي في مباراة النصر وبيرسبوليس، سيكون قرار فني وليس بداعي الاستبعاد.

مجموعة النصر في دوري أبطال آسيا

وأسفرت قرعة دوري أبطال آسيا إلى وقوع النصر في المجموعة الخامسة، والتي تمتاز أنديتها بالقوة والمنافسة، وجاءت المجموعة على النحو التالي:

  • النصر السعودي.
  • بيرسبوليس الإيراني.
  • الدحيل القطري.
  • استقلال دوشنبه الطاغستاني.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.