«قرار نهائي».. أول طلب من محمد صلاح لإدارة الاتحاد بعد اقترابه من السعودية

في مفاجأة مدوية لم يتوقعها النجم المصري محمد صلاح، الهداف التاريخي لليفربول في الدوري الإنجليزي، أعلنت رابطة المحترفين بالدوري الإنجليزي عن قائمة اللاعبين المرشحين للفوز بجائزة الأفضل بالدوري الانجليزي الممتاز.

والمفاجأة أن محمد صلاح لم يكن متواجدًا في القائمة للمرة الأولى منذ انضمامه لليفربول منذ ٧ سنوات، حيث ضمت القائمة كل من:

  • هاري كين – توتنهام (سابقًا).
  • إيرلنج هالاند – مانشستر سيتي.
  • كيفن دي بروين – مانشستر سيتي.
  • جون ستونز – مانشستر سيتي.
  • مارتن أوديجارد – أرسنال.
  • بوكايو ساكا – أرسنال.
صورة تجمع السداسي المرشح للفوز بجائزة الأفضل في الدوري الانجليزي الموسم الماضي – المصدر: الحساب الرسمي الرابطة المحترفين الانجليزية عبر تويتر

تقارير: محمد صلاح أقرب للاتحاد بعد قرار رابطة البريمرليج

وكشفت تقارير إنجليزية اليوم الخميس، أن قرار رابطة المحترفين بالدوري الإنجليزي، سيكون له عامل مؤثر على احتمالية رحيل محمد صلاح لنادي الاتحاد السعودي الصيف الجاري.

وأشار التقارير إلى أن استمرار محمد صلاح في صفوف ليفربول ورفضه عروضًا كبيرة الموسم الماضي، كانت بسبب رغبته في مواصلة تحقيق الأرقام القياسية، وبعد قرار الرابطة اليوم يخسر محمد صلاح رقم قياسي جديد.

صورة 1
صورة تخيلية لمحمد صلاح بقميص الاتحاد – المصدر: حساب انسايدر الاتي عبر تويتر

وكان يورجن كلوب حرم محمد صلاح من تحقيق رقم قياسي فريد الأحد الماضي، بعد استبداله في الدقيقة 75 من مباراة تشيلسي، وإذا كان مو صلاح سجل هدفًا واحدًا في المباراة كان سيصبح أول لاعب يسجل في المباراة الافتتاحية للموسم السابع على التوالي.

محمد صلاح يطالب إدارة الاتحاد باستعجال المفاوضات

وأكدت صحيفة الإندبندنت الإنجليزية اليوم الخميس، بأن محمد صلاح متمسكًا بالمغادرة إلى المملكة العربية السعودية، عبر بوابة اتحاد جدة، على الرغم من مساعي أساطير ليفربول في الإبقاء عليه في الريدز، إلا أنه على تواصل مع مسئولي الاتحاد لاستعجال حسم المفاوضات مع ليفربول.

وكشفت الصحيفة أن السبب الوحيد الذي يمنع صفقة محمد صلاح في الاتحاد حتى الآن، هو يورجن كلوب مدرب ليفربول، حيث أن إدارة الريدز لم ترد على العرض حتى الآن وأبلغت المدرب الألماني بأنه صاحب القرار الأول والأخير.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.