قرار مفاجئ من والدة كريستيانو رونالدو.. “سحر أسود في النصر والسبب جورجينا”

تتواصل الأحاديث خلال الساعات الحالية عن توتر العلاقة بين كريستيانو رونالدو مهاجم النصر السعودي وصديقته جورجينا بسبب والدته ماريا دولوريس دوس سانتوس منذ ابتعاد النجم البرتغالي عن والدته والاستقرار مع صديقته في المملكة العربية السعودية.

غضبت والدة رونالدو من الأخبار التي انتشرت مؤخرًا في صحيفة “Correio Da Mahna” البرتغالية التي نقلتها عن برنامج “Socialite” الإسباني بشأن استعانتها بالسحر الأسود للتفريق بين ابنها وصديقته وإنهاء العلاقة بدلاً من إتمام الزواج.

ونوهت الصحيفة في تقريرها على أن الأمور سيئة بين جورجينا وشقيقاته وليس مع والدته فقط، وأنه حين يزورهم لا يصطحب معه جورجينا بل أطفاله فقط.

وكشف البرنامج التليفزيوني الشهير على أن الدون البرتغالي لم تعد علاقته كالسابق مع جورجينا رودريجيز بسبب تأثير السحر الأسود.

أخبار قضية السحر الأسود في منزل رونالدو

من جانبها لم تتقبل دولوريس ما تم نشره وقررت مقاضاة الصحيفة بسبب ما نشرته لتبرئة اسمها واسم عائلتها، حيث أعلنت ذلك عبر حسابها الرسمي عبر موقع “انستجرام”.

وقامت والدة الدون كريستيانو رونالدو أنها قررت الاتصال بالمحامي الخاص بها لتبرئة اسمها وستذهب للقضاء ليس فقط لحماية اسمها ولكن لإثبات كذب ما نشرته الصحيفة.

ولفتت ماريا أن هذه الأخبار تؤذي عائلتها وأن أحفادها قرؤوها وسمعوا نقد الناس، وأكدت أن بسبب ذلك لن تستسلم حتى تُثبت الصحيفة صحة ما نشرته.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.