«قرار غريب».. الاتحاد مهتم بـ نجم عالمي وحارس الهلال لتعويض رحيل غروهي

يقترب البرازيلي مارسيلو غروهي، حارس مرمى نادي الاتحاد، من الرحيل عن قلعة العميد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، في ظل رغبة أنمار الحائلي، رئيس النادي، في غربلة الفريق الميركاتو الجاري.

وتسابق إدارة نادي الاتحاد السعودي الزمن من أجل سرعة التعاقد مع نجوم عالميين لإنقاذ الميركاتو الصيفي، على الرغم من تعديم العميد بكريم بنزيما وجوتا ونغولو كانتي وفابينيو.

تقارير: دي خيا يقترب من السعودية والاتحاد هو الأقرب

وأشارت تقارير صحفية إسبانية أن ديفيد دي خيا، حارس مرمى مانشستر يونايتد السابق، قريب من الانتقال لأحد أندية المملكة السعودية هذا الصيف بعد فشل انتقاله لريال مدريد.

صورة 1
مارسيلو غروهي بعد مباراة الاتحاد والطائي الموسم الماضي – المصدر: سعودي سبورت

وكان دي خيا مرشحًا بقوة لتعويض إصابة تيبو كورتوا، حارس مرمى ريال مدريد، إلا أن إدارة النادي الملكي فضلت التعاقد مع كيبا حارس تشيلسي، لموسم واحد على سبيل الإعارة.

ويعتبر الاتحاد السعودي أقرب الأندية من التعاقد مع دي خيا، بعد اتجاه إدارة النادي إلى توجيه الشكر لمارسيلو غروهي.

وفي حال تعاقد الاتحاد مع دي خيا، سيكون هذا من أغرب القرارات هذا الصيف، حيث يرغب مسؤولو الاتحاد في توجيه الشكر لغروهي من أجل إفساح الطريق أمام التعاقد مع لاعب أجنبي آخر في مركز غير حراسة المرمى.

محمد العويس الأقرب للانضمام لصفوف الاتحاد

ويعتبر محمد العويس، الحارس الثاني للهلال، هو الأقرب حتى الآن من تعويض رحيل غروهي المنتظر، حيث أنه لاعب سعودي الجنسية ولن يكلف العميد مكان تسجيل لاعب أجنبي مثل دي خيا.

محمد العويس أثناء استلامه جائزة أفضل لاعب بمباراة السعودية والأرجنتين بكأس العالم 2022 – المصدر: عكاظ

وعلى الجانب الآخر، يرغب العويس في الرحيل عن صفوف الهلال، خاصةً بعد التعاقد مع ياسين بونو قادمًا من إشبيلية، وأصبح العويس ترتيبه الثالث في مركز حراسة المرمى.

وطالب العويس إدارة الهلال بضرورة رحيله حتى لو على سبيل الإعارة، خاصةً في ظل رغبته في الحفاظ على مكانه مع منتخب السعودية في نهائيات كأس آسيا 2023 المقامة في قطر.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.