قرار صادم! رفض مركز التحكيم الرياضي لاحتجاج النصر بشأن مشاركة كنو في الديربي

استمرارًا للمتابعة الشاملة لاحتجاج النصر المقدم إلى مركز التحكيم الرياضي بخصوص مشاركة محمد كنو، لاعب الهلال، في مواجهة الديربي، التي انتهت بالتعادل بين الفريقين في مباراة ضمن مسابقة دوري روشن لكرة القدم هذا الموسم.

وفي تطور جديد، كشف الإعلامي عبد العزيز العصيمي عن النتيجة النهائية لاحتجاج النصر، حيث أكد رفض مركز التحكيم الرياضي للطعن المقدم.

وفي حالة استمرار هذا القرار، سيستمر رصيد النصر بنقاطه الحالية في جدول ترتيب دوري روشن، والتي تبلغ 63 نقطة، وبالتالي لن تتم إضافة أي نقاط إضافية لفريق العالمي في صراعه على لقب المسابقة.

من المتوقع أن يصدر القرار الرسمي في قضية كنو خلال الساعات المقبلة، حيث كان النصر يأمل في الحصول على نقاط إضافية تقربه من التتويج باللقب وتبعده الاتحاد عن صدارة جدول ترتيب دوري روشن لكرة القدم.

وتعود شكوك النصر إلى قانونية مشاركة كنو في مواجهة الديربي، حيث تعرض اللاعب للإيقاف خلال فترة التوقيع مع الهلال والنصر، وهو ما أثار الجدل بين الأندية المعنية والمشجعين على حد سواء.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.