قرار ريال مدريد يقرب لوكا مودريتش من الانتقال إلى النصر السعودي

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الثلاثاء، أن قرار مجلس إدارة ريال مدريد الإسباني، قرب قرب نجم الفريق، الكرواتي المخضرم لوكا مودريتش، من الانتقال إلى نادي النصر السعودي، بقرار رسمي جديد.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “OneFootball” الشهيرة، فقد اشترطت إدارة نادي ريال مدريد، على لوكا مودريتش، اعتزال اللعب الدولي مع منتخب كرواتيا؛ من أجل تجديد عقده.

ومن الجدير بالذكر أن عقد لوكا مودريتش سوف ينتهي مع ريال مدريد بنهاية الموسم الرياضي الحالي 2022-2023؛ وسط عروض مغرية من نادي النصر السعودي؛ للتعاقد معه رسميًا.

وقالت الصحيفة المذكورة بأنه سيغادر لوكا مودريتش، صفوف ريال مدريد على الأرجح؛ في حال قرر عدم اعتزال اللعب الدولي، وتمسك بموقفه السابق، بالاستمرار مع منتخب بلاده.

دافيد سيلفا يتأرجح بين النصر والشباب

وفي سياق متصل، قالت صحيفة “سبورت” الإسبانية، أن هناك نادي سعودي، قد تقدم بعرض رسمي إلى اللاعب الإسباني المخضرم، دافيد سيلفا، نجم وسط نادي مانشستر سيتي السابق، ولاعب ريال سوسيداد الحالي.

ويبدو أن ناديي الاتحاد والشباب، هما الأقرب للتعاقد مع دافيد سيلفا، الذي ينتهي عقده مع ريال سوسيداد في الصيف القادم، وذلك في حال وافق على الانتقال إلى الملاعب السعودية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.