قرار تشافي بعد أخبار عودة نيمار الى برشلونة هذا الصيف

تناقلت صحف رياضية عالمية في الأيام الأخيرة الأخبار حول عودة البرازيلي “نيمار” مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي حالياً، فيما أشارت بعض الصحف العالمية الى أن النادي الفرنسي عرض على برشلونة عودة نيمار مرة أخرى.

يذكر أن صاحب ال31 عاماً البرازيلي نيمار قد انتقل الى نادي باريس سان جيرمان في عام 2017 أي قبل ستة سنوات تقريباً، حينما خرج من الباب الخلفي من برشلونة عندما قام باريس سان جيرمان بكسر عقد اللاعب والذي وصلت قيمته حينها ب222 مليون يورو.

وفي سياق متصل أشارت صحيفة “سبورت” الإسبانية الى أن مسلسل عودة نيمار الى برشلونة ليس حديث الساعة بل هو طويل منذ انتقال اللاعب الى النادي الفرنسي، فيما أكدت الصحيفة على أن عودة نيمار أصبح أقرب من أي وقت مضى، وذلك بعد أن استدلت بتصريحات “مبخوت المري” الذي يعمل سفيرا لليجا حيث أنه يعتبر مصدر موثوق بشكل كبير كيف لا وهو أول من نشر عن انتقال ميسي الى انتر ميامي الأمريكي.

وذكرت الصحيفة أن برشلونة كان لديه عرض منذ عدة أيام حينما عرض النادي الفرنسي باريس سان جيرمان اللاعب البرازيلي نيمار على سبيل الإعارة ضمن صفقة اللاعب الفرنسي عثمان ديمبلي والذي طالب بالرحيل عن برشلونة وسط اهتمام كبير من باريس سان جيرمان.

وذكرت صحيفة سبورت أن المدير الفني الحالي لنادي برشلونة قد رفض عودة نيمار في الوقت الحالي، ولكنها أكدت أن تشافي قد غير رأيه بعد تقرير رحيل اللاعب الفرنسي عثمان ديمبلي، في حين أن هناك أسباب أخرى جعلت تشافي يرفض عودة نيمار وهو أن البرازيلي لاعب مزاجي لا يستمع كثيراً الى تعليمات الجهاز الطبي أو الفني كما حدث معه في نادي باريس سان جيرمان.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.