قبل مواجهة أبها.. ماذا قدّم لويس كاسترو مع النصر منذ توليه قيادته؟

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر لمواجهة ضيفه أبها غدًا الجمعة في تمام السادسة مساءً على ملعب الأول بارك، ضمن مواجهات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

ويطمح النصر بقيادة مدربه البرتغالي لويس كاسترو، إلى مواصلة الزحف نحو صدارة ترتيب دوري روشن، عبر بوابة أبها غدًا على أرضية الأول بارك.

وتولى لويس كاسترو تدريب النصر في يوليو الماضي خلفًا للفرنسي رودي جارسيا، الذي يتولى تدريب نابولي الإيطالي في الوقت الحالي.

وقاد كاسترو النصر خلال 12 مباراة منذ توليه القيادة الفنية للعالمي، حقق خلالها 10 انتصارات وهزيمتين، حيث كانت الخسارتين على يد التعاون والاتفاق في بداية مشوار العالمي في الدوري السعودي الموسم الحالي، قبل أن يستعيد بريقه بالفوز لـ 6 مباريات على التوالي.

مع العلم أن الأرقام السابق ذكرها في الفقرات السابقة، هي المباريات الرسمية المعترف بها من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، بينما مجموع مباريات كاسترو مع النصر يبلغ 18 مباراة فاز خلالها في 15 مباراة، وتعادل مباراة واحدة، إلى جانب هزيمتين.

كاسترو «امتياز» في مواجهات الكبار

يذكر أن لويس كاسترو لم يتعرض للخسارة أمام الفرق الكبرى التي واجهها، حيث تعادل باريس سان جيرمان وإنتر ميلان وديًا خلال التحضير للموسم الحالي، بالإضافة إلى الفوز أمام كل من: الهلال والأهلي والشباب.

وحقق لويس كاسترو مع النصر البطولة العربية كأس الملك سلمان للأندية الأبطال، ويسعى لتكليل جهوده مع العالمي بالفوز بدوري أبطال آسيا الذي يسير فيه على خطى الأبطال، فضلًا عن المنافسة على الدوري وكأس الملك خادم الحرمين الشريفين.

أجانب النصر جاهزين لموقعة أبها

وفي سياق آخر، كشفت تقارير سعودية منذ قليل جاهزية جميع لاعبي النصر الأجانب، بعد تأكيد جاهزية أوتافيو وساديو ماني، اللذان غابا عن مواجهة النصر ضد استقلول في دوري أبطال آسيا.

وجاءت قائمة النصر للموسم الكروي الجاري على النحو التالي:

  1. كريستيانو رونالدو – مهاجم صريح.
  2. ساديو ماني – جناح أيسر.
  3. أندرسون تاليسكا – جناح أيمن.
  4. مارسيلو بروزوفيتش – لاعب وسط.
  5. سيكو فوفانا – لاعب وسط.
  6. أوتافيو مونتيرو – صانع لعب.
  7. إيميريك لابورت – قلب دفاع.
  8. أليكس تيليس – ظهير أيسر.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.