قبل كأس العالم للأندية 2023.. الهلال السعودي يثير الشكوك في قلوب جماهيره

يستعد نادي الهلال السعودي بقيادة المدير الفني الأرجنتيني رامون دياز، للمرة الثانية على التوالي، للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية 2023، والمقرر إقامتها في المغرب خلال الفترة من 1 حتى 11 فبراير بمدينتي الرباط ومراكش.

ويستعد نادي الهلال بعد خسارة لقب لقب كأس السوبر السعودي؛ للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية 2023، خاصة أن الجماهير الزرقاء تشعر بغضب كبير من الإقصاء غير المتوقع على يد الفيحاء من نصف نهائي مسابقة الكأس.

وخسر فريق الهلال أمام نظيره فريق الفيحاء، بهدف نظيف، في نصف نهائي بطولة كأس السوبر السعودي، ليثير الشكوك في قدرته على تحقيق نتائج جيدة في بطولة كأس العالم للأندية، خاصة أن المونديال يضم فرقًا غاية في القوة والجاهزية.

ومن المقرر أن يفتتح فريق الهلال السعودي مشواره في بطولة كأس العالم للأندية بمواجهة فريق الوداد الرياضي المغربي صاحب الضيافة، وهو بطل دوري أبطال إفريقيا 2022، وبلا شك ستكون تلك المواجهة صعبة للغاية في ظل الدعم الجماهيري المنتظر لأصحاب الأرض إضافة إلى قوة الفريق بنجومه المميزين.

وفشل نادي الهلال في تحقيق أي ميدالية خلال مشاركته السابقة ببطولة كأس العالم للأندية الماضية، بعد هزيمته الكبيرة أمام الفريق الأهلي المصري بأربعة أهداف مقابل هدف في ربع النهائي.

ونتيجة لتلك الأوضاع المقلقة لجماهير الزعيم، فإن الأخير سيبحث بكل ما أوتي من قوة عن تحقيق ميدالية لأول مرة في تاريخه في كأس العالم للأندية بنسخة العام الجديد 2023.

لاعبو الهلال السعودي
لاعبو الهلال السعودي

ويواجه الوداد الرياضي نظيره الهلال السعودي في إطار منافسات الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم للأندية 2023، على أرضية “مركب الأمير مولاي عبد الله” في مدينة الرباط.

في حين أنه ستنطلق مباراة الهلال السعودي ضد الوداد المغربي يوم السبت الموافق 04 فبراير 2023، في الساعة الـ15:30 بتوقيت المغرب، وفي الساعة الـ16:30 بتوقيت القاهرة، وفي الـ16 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.