قبل بداية المونديال.. تعليق فهد المولد على خبر استبعاده من قائمة المنتخب السعوي

علق فهد المولد، مهاجم نادي الشباب السعودي، على قرار المدرب الفرنسي هيرفي رينارد باستبعاده من القائمة النهائية لمنتخب السعودية في مونديال قطر،  بتدوينه نشرها على حسابه عبر تطبيق “سناب شات”.

وكتب فهد المولد” “عجبا لأمر المؤمن إن كله له خير.. إن أصابته سراء شكر فكان خيرا له وإن أصابته ضراء صبر فكان خيرا له”.

وأضاف: “الحمد لله اللهم لا اعتراض وعسى أن تكرهوا شيئا وهو خير لكم.. راض بما كتبه الله لي دائما”.

واختتم فهد المولد تغريدته بتمنيه التوفيق لزملائه في تحقيق الطموح، مشيراً إلى أن روحه وكل ما يملك مع شعار المملكة ولن يرضى الضرر للدولة.

جاء ذلك بعد القرار  المفاجئ من المدرب هيرفي رينارد، بضم اللاعب نواف العابد إلى القائمة النهائية لمنتخب السعودي، بدلا من فهد المولد.

قرار استبعاد فهد المولد من كأس العالم 2022

والجدير بالذكر ان المنتخب السعودي يقع ضمن المجموعة الثالثة في نهائيات مونديال “قطر 2022″، إلى جانب كل من المكسيك والأرجنتين وبولندا.

ومن المقرر أن يخوض المنتخب السعودي أولى مبارياته ضد الأرجنتين على استاد لوسيل، يوم 22 نوفمبر، في تمام الساعة الثانية عشر ظهراً بتوقيت القاهرة، والواحدة بتوقيت مكة المكرمة.. وتعد تلك المشاركة هي السادسة للأخضر في نهائيات كأس العالم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.