قبل المواجهة المرتقبة يوم الثلاثاء، تعرف على تاريخ الموجهات بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان في دوري الأبطال، تفوق ملكي واضح

تهيمن مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان على اهتمامات متابعي كره القدم الأوروبية حيث يلتقي الفريقان غداً الثلاثاء في أولى مواجهات الدور ثمن النهائي من بطولة دوري ابطال أوروبا. 

وستكون مواجهه الريال وباريس إحدى أكثر المواجهات المرتقبة في دوري أبطال اوروبا هذا الموسم حيث يأمل ريال مدريد في العودة لسكة الالقاب مجددا عبر بوابة بطولته المفضلة فيما يتسلح باريس سان جيرمان بنجومه للفوز بالبطولة الأوروبية وتعتبر بطوله دوري أبطال أوروبا أبرز أهداف الفريق الباريسي هذا الموسم. 

وعلى الرغم من أن باريس سان جيرمان يمتلك فرصة أفضل في الفوز بمباراة الغد إلا أن ريال مدريد يعد الأكثر حظاً إذا نظرنا لتاريخ المواجهات بين الفريقين في البطولة الأوروبية، وتواجه ريال مدريد وباريس سان جيرمان في ست مناسبات وحالف الفوز الملكي ثلاث مرات فيما فاز باريس في مباراة واحدة وتعادل الفريقان في مواجهتين فقط.

وكانت آخر مواجهه بين الفريقين قد انتهت بفوز باريس سان جيرمان بثلاثة اهداف نظيفة على ريال مدريد في ملعب حديقة الامراء وذلك في إطار منافسات دور المجموعات وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بتعادل الفريقين بهدفين لمثليهما كما يذكر بأن الملكي كان قد نجح في اقصاء نظيره الفرنسي في دور الـ 16 من موسم 2018 – 2019. 

ويذكر أن مباراة الغد ستشهد عوده ليونيل ميسي الى أحضان منافسه المفضل ريال مدريد ولكن هذه المرة بقميص سان جيرمان، ويعتبر ريال مدريد الغريم التقليدي والمنافس الأول لفريق ميسي السابق برشلونة كما أن التاريخ كان شاهداً على العديد من المواجهات التي كتب فيها ميسي التاريخ لبرشلونة أمام الفريق الملكي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.