قانوني يسعد جماهير الاتحاد.. بعد واقعة شراحيلي مع مهاجم الهلال

قدَّم المستشار القانوني أحمد الشيخي بشرى سارة لجماهير وإدارة نادي الاتحاد، بشأن اللقطة المثيرة للجدل التي شهدتها مباراة الكلاسيكو بين الهلال والاتحاد. وانتهت المباراة بتعادل الفريقين (2-2) أمس الثلاثاء، ضمن الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين “روشن” للموسم الحالي.

وتعرض الاتحاد لخسارة نقطتين ثمينتين في الدقائق الأخيرة من المباراة، بعدما كان متقدماً بهدفين مقابل هدف. وفي الدقيقة 95، سجل ميشيل ديلجادو هدف التعادل للهلال وقام بالاحتفال أمام جماهير الاتحاد، مما أدى إلى نشوب مشادة بينه وبين المدافع أحمد شراحيلي بعد نهاية المباراة.

وبفضل هذا التعادل، تقلص الفارق النقاطي بين الاتحاد، المتصدر، ونادي النصر، الوصيف، إلى 3 نقاط فقط، قبل انتهاء مسابقة الدوري السعودي بثلاث جولات فقط.

وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، وُصِفت اللقطة التي قام بها أحمد شراحيلي بـ”البصق” تجاه ميشيل. وقد يتعرض شراحيلي لعقوبة الإيقاف لست مباريات، كما حدث لزميله في الفريق زكريا هوساوي.

في سياق متصل، أكد المستشار القانوني أحمد الشيخي عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر” اليوم الأربعاء أن شراحيلي لن يتعرض للإيقاف. ونشر الشيخي مقطع فيديو سابق يتعلق بحادثة زكريا هوساوي، وأكد آنذاك أن الاتحاد سيتم إيقافه، وهو ما تم بالفعل. وأوضح الشيخي أن سبب تأكيده الحالي على عدم معاقبة شراحيلي يعود إلى عدم وضوح البصق في لقطة النقل.

وأضاف الشيخي قائلاً: “المعيار هنا هو المعيار الجنائي، الذي لا يدع مجالًا للشك. والشك سيكون في صالح اللاعب. ولكن إذا كانت هناك أدلة أخرى مثل اعتراف أو تقرير، فسيتغير حكمي”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.