فيرمينو يشارك مع الأهلي السعودي في مباراة الأخدود القادمة

منح الجهاز الطبي لفريق النادي الأهلي السعودي خلال الساعات القليلة الماضية، الضوء الأخضر للنجم البرازيلي “روبرتو فيرمينو”، من أجل العودة للمشاركة في التدريبات الجماعية، وذلك بعد تماثله للشفاء من إصابة العضلة الخلفية، والتي تسببت في إبعاده عن مواجهة فريق الخليج الماضية، والتي نجح فيها الأهلي من تحقيق الفوز على الخليج بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، وفق تصريحات مصادر خاصة.

مباراة الأهلي السعودي والأخدود في دوري روشن السعودي

وأضافت مصادر خاصة لصحيفة الرياضة، أنه من المقرر أن يعود النجم البرازيلي مع فريقة في لقاء الأخدود ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي للمحترفين والتي من المقرر إقامتها يوم الخميس القادم.

لاعبي الأهلي بعد نهاية مباراة الخليج – مصدر الصورة الحساب الرسمي للنادي على تويتر

من جانبه طلب المدير الفني للنادي الأهلي السعودي الألماني “ماتياس يايسله” من رئيس الجهاز الطبي للفريق المصري “خالد محمود” العمل بسرعة على عودة جميع اللاعبين المصابين خلال الفترة القادمة.

وأوضحت المصادر أن اللاعب “عبد الله عطيف” لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي السعودي، يواصل حالياً برنامجه التأهيلي في مقر النادي، وذلك على الرغم من الإجازة الممنوحة لجميع لاعبي الفريق.

صورة 1
فيرمينو برفقة لاعبي الأهلي السعودي داخل الملعب – مصدر الصورة: صدى البلد

والجدير بالذكر أن النادي الأهلي، يسعى حالياً إلى تأهيل جميع اللاعبين المصابين من أجل المشاركة في المباريات خلال الفترة القادمة، وذلك من اجل تحقيق الفوز ولقب الدوري هذا العام، في ظل منافسة قوية وشرسة بين العديد من الأندية السعودية، وخاصة بعد انضمام العديد من اللاعبين الدوليين للدوري السعودي هذا الموسم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.