فيرجيل فان دايك المدافع الأعلى أجرا في العالم بالسعودية

كشفت مصادر صحفية عن مفاوضات نادي النصر السعودي مع المدافع الدولي فان دايك وذلك لحاجة الفريق له بعد الخروج بموسم خسر فيه الدوري والكأس والسوبر لمصلحة غريمه الهلال الذي استطاع تحقيق جميع البطولات المحلية في السعودية، لم يحقق الفريق سوي البطولة العربية في مطلع الموسم المنقضي، وزادت مطالبات المشجعين الإدارة للتعاقد مع نجوم من العيار الثقيل، وتعد صفقة فان دايك أحد أكثر الصفقات التي يهتم بها ويتمناها مشجعون الفريق الأصفر.

هل تنجح المفاوضات؟

ووفقا لصحيفة “ليفربول إيكو” والموثوقة في شأن ليفربول حيث أكدت أنه لا توجد نية لدى العملاق الإنجليزي، للتخلي عن مدافعه الهولندي، خلال صيف العام الحالي، إلى النصر أو أي فريق آخر.

وأشار الموقع إلى أن ليفربول يخطط لاستمرار فان دايك مع الفريق في الموسم المقبل ولا نية لرحيله عن النادي كونه أحد الأسماء التي يعتمد الفريق في تشكيلته الأساسية.

ويعتبر فيرجل فان دايك مدافع فريق ليفربول الإنجليزي الذي ينشط في البريميرليج ومدافع منتخب الطواحين الهولندي، أحد أفضل المدافعين في العالم حاليا، حيث انضم المدافع طويل القامة إلى صفوف ليفربول في يناير 2018، قادما من نادي ساوثهامبتون في صفقة ضخمة بلغت قيمتها 85 مليون يورو، ومن وقتها نجح النجم الهولندي في قيادة خط دفاع الليفر والتتويج مع الفريق بعدة بطولات، وبرفقة ليفربول، خاض فان دايك 270 مباراة عبر كل المسابقات، وسجل 23 هدفا، وقدم 12 تمريرة حاسمة، وحصد 8 ألقاب، كان أبرزها دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي.

وتبلغ القيمة السوقية الحالية لمدافع ليفربول 30 مليون يورو، وينتهي عقده مع فريقة الحالي ليفربول في يونيو 2025 وفقا لموقع ترانسفير ماركت.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.