فيراتي يتحدى باريس سان جيرمان بقرار يسعد الأهلي والهلال.. إعرف التفاصيل

يواصل مجلس إدارة النادي الأهلي، مساعيه لتدعيم صفوف الفريق الأول بصفقات سوبر، في إطار الاستعدادات المكثفة من جانب الفريق الراقي للعودة إلى منافسات دوري روشن للمحترفين موسم 2023-2024.

وتمكن النادي الأهلي، بقيادة المدرب الألماني ماتياس يايسله فوزًا كبيرًا على الشمال القطري بنتيجة (5-0)، في المباراة الودية التي جمعت بين الفريقين، ضمن معسكر الراقي في النمسا، تحضيرًا للموسم الرياضي الجديد “2023-2024”.

وبحسب ما ذكرته شبكة “راديو مونت كارلو” الفرنسية الشهيرة، فإن نجم الوسط الدولي الإيطالي ماركو فيراتي تغيب عن تدريبات باريس سان جيرمان والسبب مجهول حتى الآن.

جاء ذلك القرار في وقت الذي يحاول خلاله ناديي الهلال والأهلي في التعاقد مع اللاعب الإيطالي الكبير من فريق العاصمة الفرنسية.

ورفض ناصر الخليفي في وقت سابق مسألة التنازل عن عقد ماركو فيراتي، مقابل 30 مليون يورو، في انتظار تقديم الأهلي لعرض أفضل من أجل الحصول على توقيع النجم الإيطالي، والذي وافق بدوره على الانتقال إلى صفوف الراقي بعقد لمدة 3 سنوات.

صفقات الأهلي الجديدة لموسم 2023/2024

وأعلن النادي الأهلي خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، عن إتمام التعاقد مع العديد من الصفقات العالمية البارزة، مثل:

  • الحارس السنغالي إدوارد ميندي.
  • المهاجم البرازيلي روبيرتو فيرمينو.
  • الجناح الجزائري رياض محرز.
  • المهاجم الفرنسي آلان سانت ماكسيمان.

بالإضافة إلى الصفقات التي تعاقد معها الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، لدعم صفوف الفريق بدءًا من الموسم الجديد، مثل فهد الرشيدي وسميحان النابت وعبد الله عطيف.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.