فيديو يثير الجدل حول حقيبة حكم مباراة ريال مدريد وبايرن ميونيخ

تداولت وسائل التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة مقطع فيديو مثير للجدل يتعلق بالحكم البولندي سيمون مارشينياك، الذي أدار لقاء ريال مدريد وبايرن ميونيخ بطريقة أثارت الكثير من الجدل والانتقادات.

وقد أثار الحكم البولندي الجدل بشكل كبير خلال المباراة، وخاصة في الثواني الأخيرة عندما سجل المدافع الهولندي ماتيس دي ليخت هدف التعادل لصالح بايرن ميونيخ في الوقت المحتسب بدل الضائع، وهو ما كان من المفترض أن يؤدي إلى إضافة وقت إضافي.

 

الحكم البولندي سيمون مارشينياك مع حقيبة ريال مدريد


وقد اعتبرت صافرة الحكم خرقًا للقوانين الحديثة التي تنص على ضرورة استمرار الهجمة في حال شك الحكم بحدوث تسلل، لتجنب الأخطاء التحكيمية الناجمة عن تقديرات خاطئة.

وقد تعرض الحكم البولندي لانتقادات شديدة من جماهير فريق بايرن ميونيخ في الأيام الأخيرة، خاصة بعد تصريحات الفريق بأن الحكم قدم اعتذارا لهم “على الخطأ” الذي ارتكبه.
ولكن ظهر فيديو جديد في الساعات الأخيرة يثير الجدل بشكل كبير، حيث يُظهر الحكم داخل غرفة الحكام في مناسبة سابقة، وعلى مقعد بجواره حقيبة شخصية تحمل شعار ريال مدريد.

 

 

وقد انتشر الفيديو على نطاق واسع بين الحسابات التي انتقدت الحكم بشدة واتهمته بالتحيز لصالح ريال مدريد، واعتبرت الحقيبة دليلاً على توجهه المنحاز لصالح الفريق المدريدي خلال المباراة.

ومع ذلك لم يتم تأكيد صحة الفيديو حتى الآن، ولم يتم تأكيد ما إذا كانت الحقيبة الظاهرة في اللقطات تعود فعلًا للحكم مارشينياك أم لشخص آخر، كما أن تاريخ الفيديو غير معلوم، حيث يمكن أن يكون منذ عام أو عامين.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.