فيديو مؤثر يجمع والدة حكيمي ومبابي خلال احتفالات باريس سان جيرمان

تُعتبر لقطات العلاقات القوية والصداقات بين الرياضيين من أكثر المواقف المؤثرة والمحببة للجماهير.
وفي إحدى اللقطات المميزة خلال احتفالات فريق باريس سان جرمان بلقب الدوري الفرنسي لكرة القدم، فقد ظهرت والدة النجم المغربي أشرف حكيمي وهي تحتضن وتتحدث بشكل عفوي مع نجم الفريق الفرنسي، كيليان مبابي.

أما علاقة الصداقة الخاصة بين مبابي وحكيمي كانت معروفة للجميع، وقد شاهدنا ذلك في العديد من اللقطات التي جمعتهما خلال تمثيلهما نادي باريس سان جيرمان، وقد أدى هذا التقارب بين النجمين إلى تقارب أعضاء عائلتيهما أيضًا.

وخلال الاحتفالات فقد قررت والدة حكيمي، سعيدة موح، وشقيقه الحضور لمشاركة فرحة ابنهما بالتتويج، وعندما شاهدت سعيدة مبابي، لم تتردد في احتضانه والتحدث معه بشكل طبيعي ومودة.
ولم يتردد مبابي أيضًا في الترحيب بوالدة حكيمي والتحدث معها بكل احترام وتواضع، وقد تم تداول هذه اللقطة اللطيفة على نطاق واسع عبر وسائل التواصل الاجتماعي، ونالت إعجاب الجماهير.

 

 

ويجدر بالذكر أن مبابي قد ودع جماهير باريس سان جيرمان في مباراته الأخيرة على ملعب حديقة الأمراء، حيث يستعد حاليًا للانتقال إلى ريال مدريد الإسباني.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.