فيديو.. الهلال يعلن التعاقد مع البرازيلي مالكوم لاعب برشلونة السابق

أعلن نادي الهلال السعودي التعاقد بشكل رسمي مع البرازيلي مالكوم، جناح نادي زينيت سان بطرسبرج الروسي، بعد الاتفاق مع ناديه على كافة التفاصيل المادية للصفقة.

وكان ألكسندر ميدفيديف، رئيس نادي زينيت سان بطرسبرج، قد أعلن أول أمس إتمام الاتفاق رسميًا مع نادي الهلال السعودي، بشأن الحصول على خدمات مالكوم.

فيديو تقديم الهلال لصفقة مالكوم

ونشر الحساب الرسمي لنادي الهلال السعودي عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، مقطع فيديو كارتوني معلقًا: “راقـص يكمل رحلة الفرح مع أبناء السامبـا”.

وحصل مالكوم على لقب هداف الدوري الروسي الموسم الماضي، برصيد 23 هدفًا، كما يبلغ مالكوم من العمر 26 عامًا، ويلعب بمركز الجناح المهاجم الأيمن، إلى جانب إجادته في مركزي المهاجم الصريح والجناح الأيسر.

صفقات الهلال السعودي هذا الصيف

ونجح نادي الهلال السعودي في ضم مالكوم كرابع صفقات الميركاتو الصيفي الجاري، حيث ضم الهلال البرتغالي روبن نيفيز، والسنغالي كاليدو كوليبالي، والصربي ميلينكوفيش سافيتش.

ويسعى مسئولو نادي الهلال السعودي في الوقت الحالي، في التعاقد مع النجم الفرنسي كيليان مبابي، هداف باريس سان جيرمان، مقابل 332 مليون دولار أمريكي.

 

وفد الهلال السعودي يصل فرنسا للتفاوض مع مبابي

 

وصل وفد رسمي من نادي الهلال السعودي اليوم الأربعاء إلى فرنسا، من أجل عقد عدة مفاوضات مع النجم الفرنسي كيليان مبابي، بعد الحصول على موافقة باريس سان جيرمان على رحيل اللاعب.

 

ويرغب مسؤولو الهلال في إحداث ضجة على مستوى العالم بالتعاقد مع مبابي، تفوق ضجة تعاقد النصر مع كريستيانو رونالدو.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.