فيديو.. الهلال السعودي يفوز وديًا على الكويت الكويتي بنتيجة 4-2

في أجواء كرنفالية ممتعة، حقق فريق الهلال السعودي فوزًا كبيرًا على فريق الكويت الكويتي بنتيجة 4-2 في المباراة الودية التي جرت بينهما يوم الأحد في استاد الملك فهد الدولي. وجاءت هذه المباراة ضمن استعدادات الفريقين للمشاركة في منافسات البطولة العربية المرتقبة.

 

انطلقت المباراة بحماس شديد من الفريقين، حيث تمكن سيرجي سافيتش من فتح التسجيل في الدقيقة الثانية للهلال السعودي، ولكن رد فعل سريع من فريق الكويت جاء بتسجيل هدفين متتاليين عن طريق طه ياسين الخنيسي وياسين العمري في الدقائق 5 و47. لكن قوة هجوم الهلال كانت مبدعة، وقام سالم الدوسري بتسجيل هدف عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة التاسعة، وبعدها لم يفلت الكويت من أهداف المباراة الرائعة حيث سجل ميشيل ديلجادو هدفاً رائعاً في الدقيقة 45. وأتى هدف الفوز الرابع للهلال السعودي من ركلة جزاء أخرى نفذها ببراعة روبين نيفيز في الدقيقة 52.

وتعد هذه المباراة هي الخامسة في مسلسل الوديات التي يخوضها الهلال في معسكره التحضيري خلال شهر يوليو، وتأتي بعد انتصارات متتالية على فيلدين النمساوي وجوريكا البلغاري، وكذلك انتصار ثمين على ولفسبرجر النمساوي. لكن الفريق خسر أمام دينامو كييف الأوكراني في مباراة ودية أخيرة.

ومن المقرر أن يتابع الهلال مسلسل الوديات لتحسين لياقة لاعبيه وتجهيزهم بشكل أفضل للتحديات القادمة. يأتي ذلك استعدادًا لخوض منافسات البطولة العربية والمنافسة على لقب كأس الملك سلمان للأندية الأبطال في الموسم الجديد 2023-2024.

وتضم مجموعة الهلال السعودي في البطولة العربية فرقًا قوية ومنافسة صعبة، حيث يواجه أهلي طرابلس الليبي والسد القطري والوداد المغربي. ويسعى الهلال إلى تقديم أداء مميز والتأهل إلى المراحل النهائية من البطولة.

وستكون المباراة القادمة للهلال في دوري الممتاز السعودي أمام فريق أبها يوم 14 أغسطس المقبل، حيث يسعى الفريق لتحقيق انطلاقة قوية في الموسم الجديد.

ويسعى فريق الهلال إلى استمرار التألق وتحقيق النجاحات مع المدرب الجديد خورخي جيسوس الذي يسعى جاهدًا لبناء فريق قوي ومنظم قادر على المنافسة على جميع البطولات المحلية والقارية.

وجاء تشكيل الهلال في المباراة الأخيرة كالتالي:

حراسة المرمى: عبدالله المعيوف.

خط الدفاع: سعود عبدالحميد، خاليدو كوليبالي، علي البليهي، ناصر الدوسري.

خط الوسط: روبن نيفيز، سافيتش، كاريلو، سالم الدوسري، ميشيل ديلجادو.

خط الهجوم: عبدالله الحمدان.

بهذا الفوز الرائع، يستعد الهلال للتحديات القادمة بثقة وإصرار، ويطمح لتحقيق نجاحات جديدة تسعد جماهيره وتضعه في مقدمة المنافسين على المستوى المحلي والعربي والقاري.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.