فيديو.. النصر يتقدم على الوحدة في الشوط الأول بهدفين ولا أروع

يلعب نادي النصر حالياً في الجولة الثالثة عشرة ضد فريق الوحدة السعودي ضمن منافسات بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين، ويتقدم نادي النصر على الوحدة بهدفين نظيفين سجلهما إلكيس تيليس وعبد الإله العمري، وانتهى الشوط الأول بنتيجة هدفين نظيفين في انتظار نتيجة الشوط الثاني.

تشكيل نادي النصر

ويلعب نادي النصر بتشكيلة تتكون من العقيدي في حراسة المرمى والغنام والعمري وال فتيل وإليكس تيليس في خط الدفاع، بينما يلعب في خط الوسط كل من سامي النجعي وبروزوفيتش وأوتافيو، وفي خط الهجوم يلعب كلاً من تاليسكا وكريستيانو رونالدو وساديو ماني.

 

سجل الهدف الأول اللاعب تيليس في الدقيقة 11 من عمر المباراة ثم أتبعه المدافع عبد الإله العمري بالهدف الثاني في الدقيقة 39 من عمر الشوط الأول، ويأمل نادي النصر في تحقيق الفوز والحفاظ على المركز الثاني وملاحقة نادي الهلال المتصدر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.