فولهام يتعاقد مع نجم هجوم ولفرهامبتون

 

في إعلان رسمي أول ساعات يوم الأربعاء، أعلن نادي فولهام عن توقيعه لصفقة مدوية مع النجم المكسيكي راؤول خيمينيز، وذلك بعقد يمتد حتى صيف عام 2025 مع إمكانية التمديد لموسم إضافي، وتجاوزت قيمة انتقال اللاعب البالغ من العمر ٢٧ عاماً إلى نادي العاصمة البريطانية ٥ ملايين و٥٠٠ ألف جنيه إسترليني، وهو مبلغ لا يستهان به.

وعبّر راؤول خيمينيز في تصريحات صحفية لموقع نادي فولهام عن سعادته بهذه الخطوة، مؤكداً أنه سيقدم قصارى جهده من أجل الفريق، الذي يعد أحد الأيقونات في الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، وأعرب عن إعجابه بملعب فولهام، مؤكداً أنه سيبذل كل جهده لإحراز الأهداف وجلب الفرحة لجماهير النادي.

 

نظرة على رصيد خيمينيز المميز مع وولفرهامبتون

 

لا شك أن خيمينيز يمتلك سجلاً مميزاً في عالم كرة القدم، حيث شارك مع فريق وولفرهامبتون في ١٦٦ مباراة سجل خلالها ٥٧ هدفاً وقدم ٢٤ تمريرة حاسمة، مما يجعله إضافة قوية لخط هجوم فولهام.

يتطلع جمهور فولهام بشغف لرؤية هذا النجم المكسيكي يتألق في أرضية ملعب الفريق ويساهم بقوة في تحقيق النتائج الإيجابية، خاصةً في بطولة البريميرليج، ومع هذه الصفقة الكبيرة، يبدو أن نادي فولهام يسعى بقوة لتعزيز صفوفه وتحقيق آمال كبيرة في الموسم القادم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.