فولهام ضد مان يونايتد…. الشياطين الحمر يخطفون فوزًا ثمينًا في الوقت القاتل بالدوري الانجليزي

 تمكن اليونايتد من خطف فوزًا ثمينًا أمام نادي فولهام ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز في المباراة التي أقيمت على ملعب ” كرافين كوتاج “، ليتمكن الشياطين الحمر من رفع رصيدهم من النقاط إلى النقطة 26 في المركز الخامس ويقترب بشدة من المربع الذهبي، حيث يفصله عن توتنهام صاحب المركز الرابع 3 نقاط فقط. 

راشفورد ونجوم اليونايتد

عند الدقيقة 14 من أحداث الشوط الأول تمكن ” إريكسن ” من إحراز الهدف الأول لليونايتد، ولكن فولهام تمكن من العودة في النتيجة عند الدقيقة 61 عن طريق ” دانيل جيمس “، وكادت المباراة أن تنتهي بالتعادل ولكن تمكن ” أليخاندرو جارناتشو ” من خطف هدف قاتل لليونايتد عند اللحظات الأخيرة ليتمكن من اقتناص نقاط المباراة. 

ما هو تشكيلة اليونايتد اليوم الأحد 13 نوفمبر ضد فولهام 

تشكيلة اليونايتد التي بدأ بها المباراة جاءت كالتالي: 

حراسة المرمى: دي خيا. 

الدفاع: مالاتسيا – لينديلوف – مارتينيز – لوك شاو. 

خط الوسط: إريكسين – كاسيميرو – ميجيل – إيلانغا – راشفورد. 

الهجوم: مارسيال. 

ما هو ترتيب الـ يونايتد وفولهام بعد إنتهاء المباراة 

ترتيب اليونايتد بعد الفوز على فولهام

استطاع الشياطين الحمر من رفع رصيده من النقاط إلى النقطة 26 في المركز الخامس، فيما تجمد رصيد نادي فولهام عند النقطة 19 في المركز التاسع. 

تمكن اليونايتد من تدارك هزيمة الجولة الماضية ” الأسبوع الخامس عشر ” أمام نادي أستون فيلا بنتيجة 1-3 في اللقاء الذي أقيم على ملعب فيلا بارك، وعاد بالانتصار الصعب في تلك الجولة السادسة عشر في اللحظات الأخيرة من المباراة التي أقيمت على ملعب ” كرافين كوتاج ” ضد فولهام. 

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.