فولهام ضد مان سيتي..الفريق السماوي يطمح في مواصلة تقديم النتائج الإيجابية من أجل حسم لقب البريميرليج 

يستضيف ملعب كرافن كوتيج اللقاء المرتقب والذي يجمع ما بين فولهام ومانشستر سيتي ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم الأحد الموافق 30 من شهر أبريل لعام 2023. 

ومن المقرر أن تنطلق أحداث المباراة عند الواحدة ظهرًا بتوقيت جرينتش، الرابعة عصرًا بتوقيت السعودية ومصر، الخامسة بتوقيت أبو ظبي. 

واقترب السيتي بقيادة العملاق النرويجي هالاند بشكل كبير من حسم لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك بعد أن تمكن من الانتصار في الجولة الماضية على المتصدر أرسنال بنتيجة 4 أهداف لهدف. 

ويتواجد السيتي حاليًا في المركز الثاني بجدول الترتيب برصيد 73 نقطة خلف أرسنال المتصدر برصيد 75 نقطة، إلا أن الفريق السماوي يتبقى له مواجهتين مؤجلتين في حال الانتصار فيهما سيتصدر بفارق 4 نقاط. 

ويحتل نادي فولهام المركز العاشر بجدول الترتيب برصيد 45 نقطة بعدما خاض 32 لقاء، حيث قد حقق الانتصار في 13 لقاء وتعادل في 6 مواجهات، بينما تلقى الهزيمة في 13 لقاء. 

وكان مان سيتي قد تمكن من الانتصار في الجولة الأولى بينهما بتاريخ 15 نوفمبر لعام 2022 بنتيجة هدفين لهدف وحيد، في اللقاء الذي أقيم على ملعب الاتحاد. 

حيث قد تمكن النجم الأرجنتيني الشاب جوليان ألفاريز من إحراز الهدف الأول للسيتي عند الدقيقة 16، قبل أن يعدل النتيجة النجم بيريرا عند الدقيقة 28 من علامة الجزاء، ولكن استطاع هالاند من تحقيق هدف الانتصار عند الدقيقة الخامسة من الوقت بدل ضائع للشوط الثاني من علامة الجزاء. 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.