فولهام الإنجليزي يرفض عرض الشباب السعودي للتعاقد مع اللاعب البرازيلي ويليان

كشفت العديد من التقارير الصحفية عن رفض نادي فولهام الإنجليزي الموافقة على انتقال لاعبه البرازيلي ويليان إلى نادي الشباب السعودي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وجاء هذا الرفض بعدما قام نادي الشباب السعودي بتقديم عرض مغري من أجل التعاقد مع اللاعب البرازيلي خلال الميركاتو الحالي لتدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل.

موقف فولهام

وصرح الصحفي الإيطالي الشهير فابريزيو رومانو أن النادي الإنجليزي ليس لديه أي نية لبيع اللاعب البرازيلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بالرغم من أن نادي الشباب السعودي توصل لاتفاق نهائي مع اللاعب حول الشروط الشخصية للانتقال إلى الدوري السعودي كما ذكر أيضاً أن اللاعب وافق على الانتقال إلى السعودية ولكن رفض نادي فولهام إتمام هذه الصفقة.

وأضاف رومانو أن المدير الفني لنادي فولهام ماركو سيلفا يرغب في اللاعب ولا يريد التفريط فيه هذا الموسم وذلك لأنه يعتبر واحداً من الركائز الأساسية في الفريق وعلى الجانب الآخر يأمل نادي الشباب في الحصول على خدمات اللاعب طامحاً في أن يضغط اللاعب على ناديه الإنجليزي من أجل الموافقة على الانتقال إلى الشباب خاصة بعدما وافق اللاعب على الشروط الشخصية.

الشباب يتأهل إلى الدور ربع النهائي من البطولة العربية

والجدير بالذكر أن نادي الشباب نجح في التأهل إلى ربع نهائي البطولة العربية بعدما فاز على الاتحاد المنستيري التونسي بهدف دون رد في المباراة الأخيرة من دور المجموعات ليرتفع رصيده بهذا الانتصار إلى سبع نقاط في صدارة المجموعة ليتأهل مع نادي النصر من هذه المجموعة إلى ربع النهائي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.