فهد بن نافل يتحدى رامون دياز ويُجدد الثقة في نجم الهلال السعودي

أشارت تقارير صحفية سعودية، إلى مفاجأة هي الأغرب خلال الموسم الحالي، حيث قرر مجلس إدارة نادي الهلال السعودي، برئاسة فهد بن نافل، تجديد الثقة، في أحد نجوم الفريق الأول.

والملاحظ أن نادي الهلال يُعاني من تذبذب في النتائج، خلال الموسم الحالي 2022-2023؛ حيث يحتل الموج الأزرق المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 29 نقطة.

ويستعد نادي الهلال السعودي، للمشاركة في بطولتي كأس السوبر السعودي 2023 وكأس العالم للأندية 2023، خلال الأيام القليلة القادمة.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “الجزيرة” السعودية، قد رفض الإدارة الهلالية، الاستغناء عن صانع الألعاب البرازيلي ماثيوس بيريرا، خلال الميركاتو الشتوي الحالي “يناير 2023”.

والإعلام الهلالي بالكامل، أكد خلال الأسابيع القليلة الماضية، على خروج بيريرا، من حسابات الجهاز الفني للفريق الأزرق، بقيادة الأرجنتيني رامون دياز؛ بعد الخلافات بينهما.

وذكرت “الجزيرة” بأن اللاعب البرازيلي المميز، يتمتع بأخلاق رائعة، ولا يسبب أي مشاكل وأزمات، داخل النادي، ومن ثم فإن ماثيوس بيريرا، ينتظر فرصته بـ”المشاركة” في المباريات؛ حتى يثبت إمكانياته الفنية، كما أن إدارة بن نافل، لا تزال تثق في قدراته، وتألقه مع الفريق.

ومن الجدير بالذكر أن الهلال، كان قد تعاقد مع بيريرا “26 سنة”، في صيف 2021، من نادي وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، في أغلى صفقة شراء بتاريخ السعودية “90 مليون ريال”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.