فهد الهريفي ينتقد فلسفة خيسوس مع الهلال

في انتقاد لاذع، أبدى فهد الهريفي، النجم السابق لنادي النصر، استياءه من الفلسفة الهجومية التي يتبناها المدير الفني البرتغالي خورخي خيسوس مع الفريق الأول لنادي الهلال في الموسم الحالي.

ويحتل نادي الهلال صدارة جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 20 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن الوصيف الاتحاد، بعد إجراء 8 جولات من المسابقة.

في تصريحاته التلفزيونية، أوضح الهريفي قائلاً: “خيسوس غير قادر على تحقيق توازن بين اللاعبين، خصوصًا مع انضمام لاعبين جدد مثل نيمار إلى الفريق. لذلك، يجب على فلسفة التدريب في الهلال التغيير”.

وأضاف الهريفي: “الهلال يعاني من نقص في التنسيق، حيث يعتمد بشكل كبير على الهجوم باستمرار ويستخدم 4 لاعبين في الهجوم، مما يؤثر بشكل سلبي على التوازن بين الدفاع والهجوم”.

وفيما يتعلق بالتحديات المقبلة، يستعد الهلال لمواجهة نظيره نساجي مازندران الإيراني في بطولة دوري أبطال آسيا للموسم الجديد 2023/2024 يوم الثلاثاء المقبل الموافق 3 أكتوبر 2024، وهي مواجهة منتظرة بفارغ الصبر من قبل عشاق الكرة السعودية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.