فلورنتيتو بيريز يجتمع مع أحد أقارب كيليان مبابي للنقاش حول صفقة ريال مدريد المحتملة

ذكرت صحيفة توتو ميركاتو الإيطالية مساء الأربعاء بأن لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي كيليان مبابي قريب من الانتقال الى ريال مدريد بعكس ما يشاع في الصحافة ومواقع التواصل الاجتماعي وذلك استناداً لما حدث بين رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز وأحد أقرباء كيليان مبابي. 

قالت صحيفة توتو ميركاتو المتخصصة في رصد أخبار الانتقالات بين الأندية الأوروبية بأن فلورنتينو بيريز الرئيس التنفيذي لنادي ريال مدريد كان قد عقد اجتماعاً بينه وبين أحد أقارب كيليان مبابي بدون أن تذكر الصحيفة علاقة الشخص الذي اجتمع بيريز بكيليان، وذكرت الصحيفة أيضاً بأن باريس سان جيرمان يعيش حالة من عدة الاستقرار على مستوى اللاعبين حيث يرغب مبابي في الرحيل بينما لا تريد له الإدارة الفنية ذلك وترغب في بقاءه وتجديد عقده الذي ينتهي في صيف 2022.

صورة 1

وقالت تقارير صحفية أخرى بأن مبابي يرغب في الرحيل عن حديقة الأمراء بسبب رغبته في اللعب مع ريال مدريد الذي يُعد حلم الطفولة بالنسبة اليه، وكان الفرنسي الشاب الذي أكمل الـ 23 من عمره أول أمس قد دخل في مفاوضات مع الملكي في الصيف الماضي على أمل الانتقال لكنه المفاوضات لم تنجح وبقي الأخير متمسك بكيليان مبابي حتى الآن. 

وكشفت التقارير بأن مبابي يريد الانتظار حتى مباراة ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا بين فريقه وبين ريال مدريد وحينها سيدخل في مفاوضات أخرى مع إدارة الفريق الملكي، ويلعب الفريقان في دوري أبطال أوروبا يومي 15 فبراير و9 مارس 2022.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.