“فريق ميت بدون روح وتكتيك وصانع لعب” جمهور باريس سان جيرمان في حالة غضب شديد

 هناك حالة من الغضب الشديد الواضح على جماهير نادي باريس سان جيرمان، وذلك بعد السقوط الأخير في الدوري الفرنسي أمام نادي ليون بنتيجة هدف نظيف، وسط تواجد كلًا من ميسي وكيليان مبابي. 

وانهالت التعليقات الغاضبة على أحد المنشورات المتواجدة داخل الصفحة الرسمية لفريق العاصمة الفرنسية على موقع التواصل الإجتماعي تويتر، وجاء أبرزها: 

  • المتخاذل يستمر في تخاذله. 
  • متى تبيعوا النادي. 
  • حتى لا تستهينوا بميسي وتطلقون عليه صافرات الاستهجان. 
  • فريق ميت بدون روح وتكتيك وصانع لعب. 

يذكر أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قد يغادر فريق العاصمة الفرنسية بعد انتهاء عقده هذا الموسم، حيث أنه رفض التجديد لعام إضافي جديد خصوصًا بعد توديع دوري أبطال أوروبا. 

وقد تلقى باريس سان جيرمان هزيمة في دور ال 16 من دوري أبطال أوروبا أمام نادي بايرن ميونخ بنتيجة 3 أهداف نظيفة بواقع مجموع المباراتين، ليودع ميسي ورفاقه دوري الأبطال مبكرًا. 

ويحتل نادي باريس سان جيرمان صدارة الدوري الفرنسي بالرغم من الهزيمة، حيث يتواجد في رصيده 66 نقطة بعد أن حقق الإنتصار في 21 لقاء وتعادل في 3 مواجهات، بينما تلقى الهزيمة في 5 مباريات. 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.