فرنسا وإسبانيا.. موعد نهائي أولمبياد باريس 2024 والقنوات الناقلة

سيلتقي منتخبا فرنسا وإسبانيا في نهائي بطولة دورة الألعاب الأولمبية “باريس 2024” على ملعب “حديقة الأمراء” في تمام الساعة السابعة من مساء يوم الجمعة القادم.

تأهل منتخب إسبانيا إلى النهائي بعد الفوز على المغرب بنتيجة 2-1 في مباراة نصف النهائي التي أقيمت على ملعب مارسيليا. بينما تأهل منتخب فرنسا بعد التغلب على مصر بنتيجة 3-1 في مباراة امتدت إلى الأشواط الإضافية بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 1-1.

موعد مباراة فرنسا وإسبانيا

تقام مباراة نهائي الأولمبياد بين فرنسا وإسبانيا يوم الجمعة الموافق 9/8/2024، في تمام الساعة السابعة مساءا، على ملعب حديقة الأمراء في العاصمة باريس.

مصر والمغرب يتنافسان على الميدالية البرونزية في أولمبياد 2024 وموعد المباراة والقنوات الناقلة

القنوات الناقلة للمباراة

من المقرر أن تُقام مباراة نهائي دورة الألعاب الأولمبية “باريس 2024” بين منتخبي فرنسا وإسبانيا عبر قناة (beIN Sports HD 1) الرياضية القطرية.

طموح الفوز بالذهبية

حاليًا، يتولى سانتي دينيا مهمة تدريب منتخب إسبانيا تحت 21 سنة والمنتخب الأولمبي للرجال، في مشاركة الماتادور الإسباني الثانية عشرة في البطولة الأولمبية لكرة القدم للرجال.

وصعد المنتخب الإسباني على منصة التتويج في أربع من مشاركاتهم الحادية عشرة السابقة في البطولة، حيث فازوا بالميدالية الفضية في أولمبياد 1920، ثم حققوا الميدالية الذهبية على أرضهم في عام 1992، وحصلوا على المركز الثاني في دورتي سيدني 2000 وطوكيو 2020.

في المقابل، يتولى نجم أرسنال الأسبق تييري هنري مسؤولية تدريب منتخب فرنسا، أصحاب الأرض والجمهور في البطولة. يأمل هنري في تحقيق الفوز والتتويج بالميدالية الذهبية لأول مرة في تاريخه كمدرب.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.