فاز على بايرن ميونخ 5-0.. من هو آدي هوتر مدرب الأهلي المحتمل؟

هناك العديد من التساؤلات حول المدير الفني المحتل للمارد الأحمر، خلفا للبرتغالي ريكاردو سواريش، الذي أقيل مؤخرًا بسبب سوء نتائج الفريق وحصوله على المركز الثالث بالدوري المصري، حيث انتشرت العديد من الأسماء المرشحة حول مدرب الأهلي الجديد 2022، آخرها المدرب النمساوي آدي هوتر أو ادولف هوتر كما يطلقون عليه في ألمانيا، فمن هو هذا المدرب؟

فاز على بايرن ميونخ 5-0.. من هو مدرب الأهلي المحتمل؟

كان آدي هوتر لاعب كرة القدم في نادي “سالزبورج”، وهو نمساوي الجنسية، حيث ولد بالنمسا عام 1970، وتمكن من الفوز بلقب الدوري الألماني ثلاث مرات مع فريقه في التسعينيات، ووصل إلى نهائي كأس الاتحاد الأوروبي مع ناديه عام 1994، وعلى صعيد التدريب، قام هوتر تدريب عدد من الأندية، منها ريد بول سالزبورج النمساوي، ثم انتقل إلى تدريب نادي يونج بويز السويسري، ومنه إلى بوابة الدوري الألماني بتدريب “اينتراخت فرانكفورت” ثم بوروسيا مونشنغلادباخ.

إنجازات آدي هوتر

لم يحقق المدرب النمساوي، الكثير من الإنجازات، حيث فاز بالدوري النمساوي الدرجة الثانية، وبالدوري السويسري مع يونج بويز في بداية مسيرته، كما فاز بالدوري النمساوي وكأس النمسا مع ريد بول سالزبورج، ويعتبر النمساوي البالغ من العمر 52 عامًا لاعبًا متعاقدًا مع بايرن ميونيخ في ألمانيا، حيث تمكن من الفوز على بايرن ميونيخ 5-0 مرة واحدة ضد فرانكفورت ومرة ​​واحدة ضد بوروسيا مونشنجلادباخ 5-1.

فاز على بايرن ميونخ 5-0.. من هو مدرب الأهلي المحتمل؟

يعتبر آدي هاتر هو أحد الأسماء التي تمت ترقيتها بكثافة كمدير جديد للأهلي، خاصة وأن النمساوي أصبح حرا حاليا بعد أن أعلن بوروسيا مونشنغلادباخ فسخ عقده عقب النتائج المخيبة للآمال للفريق في الموسم الماضي، وبحسب مصادر بالنادي الأهلي، فإن مسئولو الأهلي خالد مرتجى وحسام غالى في فندق روكو فورت ذا شارلز بميونخ، وهو الفندق الذي يتواجد به المدرب النمساوي أدولف آدي هوتر مدرب بورسيا مونشنغلادباخ السابق، ما يجعله قريبا من تولي منصب مدرب الأهلي الجديد.

أسلوب آدي هوتر التكتيكي

يعتبر هوتر ألماني التكتيك بنسبة 100%، على الرغم من جنسيته النمساوية، وذلك بسبب طريقته الهجومية في اللعب، حيث يضع خطة لعب بطريقة 3-4-3 وأحيانا طريقة 3-4-2-1، كما يقوم المدرب النمساوي بالاعتماد في لعبه على الضغط العالي والكرة الهجومية، حيث يتميز بأسلوبه الهجومي مع الفرق التي تولى تدريبها، لذلك لم يحقق الكثير من الإنجازات مع فرانكفورت أو منشنجلادباخ، إلا أنه كان يحتل في معظم المواسم المركز الثاني أو الثالث كأقوى خط هجوم بعد البايرن ودورتموند.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.