فاران يرد رسميا على عرض النصر السعودي.. ماذا قال؟

عندما يتعلق الأمر بسوق الانتقالات الشتوية، يظهر نادي النصر السعودي على الساحة، حيث كشفت تقارير صحفية عن خططه لتحديد صفقاته الجديدة في يناير 2024.

وفي صدد التعاقدات المحتملة، يبرز اسم الفرنسي رافائيل فاران، مدافع مانشستر يونايتد البالغ من العمر 30 عامًا، كهدف رئيسي للنادي السعودي.

وتتجه أنظار مجلس إدارة النصر نحو تحقيق صفقة تجمع بين فاران والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي سبق له اللعب إلى جانب الفرنسي في الفريق الإنجليزي.

صورة 1

وعلى الرغم من تفكير فاران بجدية في مغادرة مانشستر يونايتد، إلا أن تصريحه الحاسم أوضح أن خياراته تقتصر على البقاء في الفريق الإنجليزي أو العودة إلى ريال مدريد أو الانضمام إلى لانس الفرنسي.

ورغم الاهتمام السابق من أندية الدوري السعودي بخدمات فاران، يبدو أنه يميل إلى استمرار مشواره الرياضي في الملاعب الأوروبية، رافضًا عروض الانتقال التي تلقاها خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

من المتوقع أن ينتهي عقد فاران مع مانشستر يونايتد في 2025، وتبلغ قيمته السوقية حوالي 35 مليون يورو، بعد انضمامه إلى الشياطين الحمر في صيف 2022 قادمًا من ريال مدريد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.