فابينيو يكشف عن رأيه في مستوى الدوري السعودي.. ويعلق على “شائعة الكلاب”

تحدث النجم البرازيلي فابينيو لاعب نادي الاتحاد السعودي عن رأيه في مستوى دوري روشن السعودي، بعد أن تعاقد معه الاتحاد خلال فترة الانتقالات الصيفية، كما علق أيضا على “شائعة الكلاب”.

وقال البرازيلي فابينيو خلال لقاء أجراه مع المركز الإعلامي بنادي الاتحاد: “لم أتوقع هذا المستوى من جانب فريق الاتحاد وجميع الفرق المشاركة في الدوري السعودي، ولكني تفاجئت بشكل إيجابي من مستوى الفريق الجيد جداً، وأيضاً مستوى جميع المنافسين”.

واضاف فابينيو: “لم نسجل عدد كبير من الأهداف في المباريات، وأعتقد أن أكبر نتيجة كان بفارق ثلاثة أهداف عن الخصم، وحتى تحقيق هذه النتائج في تلك المباريات كان الأمر صعباً جداً، ولا أستطيع ان أصف اي مباراة لنا بالسهلة”.

وتحدث فابينيو عن الفيديو التقديمي له، معلقاً على شائعة صعوبة قدومه إلى الاتحاد بسبب كلابه، حيث قال: “فكرة فيديو تقديمي كانت مبتكرة جداً، والتي فكر بها القائمون في ناد الاتحاد”.

وأوضح: “الفكرة جاءت بعد الأخبار الغير صحيحة التي تم تداولها بوسائل الإعلام، عن عدم رغبتي بالقدوم إلى هنا بسبب كلابي، ولكن هذه الفكرة كانت غير صحيحة، وأخذ النادي الفكرة وقام بالفيديو”.

وأختتم فابينيو تصريحاته مشدداً على ان بطولة كأس العالم للأندية كانت أحد أسباب انضمامه لنادي الاتحاد، وأشار إلى انه سيبذل قصارى جهده لمساعدة الفريق على تحقيق البطولات والانجازات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.