غياب محمد صلاح عن مواجهة موريتانيا القادمة.. المنتخب المصري يستعد لتحدي جديد بدون صلاح

قرر الجهاز الفني للمنتخب المصري إراحة نجم المنتخب ولاعب ليفربول محمد صلاح عن اللقاء القادم الذي يجمع المنتخب المصري مع المنتخب الموريتاني في تصفيات كأس أمم أفريقيا، وقرر الجهاز الفني بقيادة حسام حسن أن اللاعب محمد صلاح لن يشارك في المباراة القادمة، وذلك لتجنب الإصابة بعد الأداء الذي قدمه في المباراة الفائتة التي جمعت المنتخب المصري مع المنتخب الموريتاني في مباراة الذهاب، وشهدت المباراة تألق محمد صلاح وإحرازه لهدف لينتهي اللقاء بفوز المنتخب المصري بنتيجة هدفين مقابل لا شيء.

تصريحات حسام حسن

قال حسام حسن مدرب المنتخب المصري أنه لن يخاطر بلاعبه صلاح في مباراة قد تكون خطيرة على مستقبله، وأضاف أيضا ان سلامة اللاعبين تأتي في المقام الأول مؤكدا أن اللاعب لن يشارك في المباراة القادمة التي تجمع المنتخب المصري مع المنتخب الموريتاني، وانتهت مباراة الذهاب بهدفين لصالح المنتخب المصري، حيث أحرز الهدف الأول لصالح المنتخب المصري محمود تريزيجيه في الدقيقة 69، بينما أحرز محمد صلاح الهدف الثاني في الدقيقة 79.

صورة 1

قال المدرب حسام حسن في تصريحات صحفية: “محمد صلاح لاعب ذكي، وعلاقتنا قوية واعتبره أخي الأصغر أو ابني، ومن غير المقبول المقارنة بين صلاح وحسام حسن، زي المدرس له احترامه”، وأضاف أيضا: “أنا سعيد بتواجد محمد صلاح مع المنتخب وهو الوسيط بين الجهاز واللاعبين بخصوص الشيء التنظيمي، والتفاصيل التي بيننا تكون من أجل مصلحة المنتخب، ومحمد صلاح يعلم جيدا أن المباريات الدولية مهمة لكل لاعب في تاريخه”

المنتخب المصري

يحتاج المنتخب المصري إلى نقطة واحدة لضمان التأهل إلى كأس أمم أفريقيا 2025، وقد يشكل غياب محمد صلاح في المباراة تحدياً بالنسبة للفريق ولكن الجهاز الفني للمنتخب يثق في قدرة اللاعبين على تعويض النقص، خاصة أن المنتخب يحتاج إلى نقطة واحدة فقط.

صورة 2

يضم المنتخب المصري العديد من اللاعبين المميزين القادرين على إحداث الفرق في النتيجة وضمان الفوز في المباراة القادمة أمام المنتخب الموريتاني.

تصريحات محمد صلاح

هذا وقد أكد محمد صلاح دعمه للمنتخب في المباراة القادمة وأنه واثق من أداء لاعبي المنتخب، وأنه يتفهم قرار الجهاز الفني بعدم مشاركته في اللقاء القادم، ويأمل أن يقدم اللاعبين المستوى المطلوب منهم وذلك لضمان الفوز في المباراة القادمة.

تأثير غياب صلاح على ليفربول

صورة 3

بالعودة إلى فريق ليفربول الإنجليزي فإن الفريق الإنجليزي تنتظره مواجهات صعبة في الدوري الإنجليزي، ويأمل الفريق في عودة محمد صلاح إلى الفريق في أقرب وقت حيث يعتمد النادي الإنجليزي على الفرعون المصري بشكل أساسي في تشكيلة الفريق، وذلك بسبب المهارة العالية للاعب والأداء المميز الذي يقدمه هذا الموسم، الأمر الذي ساعد ليفربول أن يتصدر الدوري الإنجليزي.

مباراة المنتخب المصري القادمة 

صورة 4

سيلعب المنتخب المصري مباراته القادمة أمام المنتخب الموريتاني في تصفيات كأس أمم أفريقيا، وستقام المباراة يوم الثلاثاء القادم الموافق 15 أكتوبر 2024، في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت مصر والسعودية على ملعب شيخا ولد بيديا، ويتصدر المنتخب المصري المجموعة برصيد 9 نقاط جمعها من ثلاثة مباريات لعبها حتى الان.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.