عاجل: غياب محمد مجدي أفشة عن الأهلي بسبب إجراء عملية جراحية لمدة ثلاثة أسابيع

كشف الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برئاسة الدكتور أحمد أبو عبلة، أن لاعب الفريق الأحمر “محمد مجدي أفشة”، قام بإجراء عملية جراحية “فتق في جدار البطن” اليوم السبت بأحد المستشفيات الموجودة بمدينة 6 أكتوبر.

علاوة على ذلك، قال الدكتور أحمد أبو عبلة، في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للقلعة الحمراء النادي الأهلي، إن العملية التي أجراها اللاعب محمد مجدي أفشة تمت بنجاح، وأنه سيتعافى منها خلال ثلاثة ‏أسابيع.

أفشة

في غضون ذلك، تواجد الدكتور أحمد أبو عبلة مع أفشة وحرص على البقاء معه خلال العملية، للاطمئنان ‏على حالة نجم الفريق قبل السفر مع الفريق إلى الإسكندرية اليوم للدخول في معسكر مغلق، استعدادًا ‏لمباراة الإسماعيلي التي تقام مساء غدًا الأحد بملعب استاد برج العرب وهي المباراة المؤجلة من ‏الجولة الـ 18 في بطولة الدوري المصري الممتاز.‏


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.