غيابات بالجملة شيكابالا وفيريرا عن مباراة الزمالك أمام المصري غداً في كأس مصر

الجهاز الفني لنادي الزمالك يعلن قائمة الفريق لخوض مباراته  أمام النادي المصري المقرر لها غدا السبت على ملعب ستاد الجيش، وذلك في إطار مباريات دور الثمانية لبطولة كأس مصر موسم 2021-2022، وقد أعلن الجهاز الفني غياب مدرب الفريق البرتغالي فيريرا والذي غادر معسكر الفريق لحضور جنازة ابن زوجته، وكذلك غياب نجم الفريق الكابتن شيكابالا عن المباراة.

وكذلك غياب عدد من النجوم منهم اللاعب محمود حمدي الونش للإصابة، ونبيل دونجا، وزكريا الوردي، وأحمد فتوح، ومحمد عبدالشافي، كما يغيب سيف الدين الجزيري لوجوده رفقة منتخب بلاده المشارك في بطولة كأس العالم في قطر 2022.

وتضم تشكيلة الزمالك أمام المصري كلاً من محمد عواد ومحمد صبحي ومحمد نديم في حراسة المرمي، وعمر جابر وحسام عبد المجيد ومصطفى الزناري وحمزة المثلوثي ومحمد طارق وعبد الله جمعة وحاتم سكر في الدفاع، وعمرو السيسي ومحمد حسام “بيسو” ومحمد أشرف “روقا” وإمام عاشور ويوسف إبراهيم “أوباما” وسيف جعفر وسيد عبد الله “نيمار” ومصطفى شلبي وأحمد مصطفى “زيزو” في خط الوسط، وفي الهجوم: يوسف أسامة نبيه وحسام أشرف.

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.