غضب جماهير باريس سان جيرمان وهتافات ضد ميسي ونيمار

قامت جماهير نادي باريس سان جيرمان بتنظيم وقفة احتجاجية أمام مقر النادي بالعاصمة الفرنسية اعتراضاً على عدة أمور وقضايا يتعرض لها الفريق حالياً وأبرز تلك القضايا موقف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وقد رصدت مجموعة من الصحف والمواقع في فرنسا مشهد تجمع ألتراس نادي باريس سان جيرمان الذي أخذ يردد بهتافات ضد اللاعب ليونيل ميسي، وكان ذلك بسبب غيابه عن التدريبات الفترة السابقة، وكان هذا بسبب الجولة التي قام بها في المملكة العربية السعودية لدعم السياحة هناك.

هتافات غاضبة من جماهير النادي الباريسي

من جانبه فقد رفع جمهور نادي باريس سان جيرمان لافتة كبيرة خلال الوقفة التي نظمها اليوم قائلين فيها: “باريس سان جيرمان إلى أين أنت ذاهب، هل تسمعني؟”.

كما طالت الهتافات المعادية لإدارة النادي الباريسي والشتائم، الثنائي ماركو فيراتي، والبرازيلي نيمار دا سيلفا وجاء ذلك بسبب غضب الجماهير من هؤلاء اللاعبين أيضاً.

وترى جماهير نادي باريس سان جيرمان أن فريقهم إلى الآن لم يحقق أية إنجازات ولا بطولات تذكر في خلال الموسم الحالي 2023 وظل الفريق يعاني من إخفاقات متتالية أدت إلى غضب جماهيره.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.