غرامة 190 ألف ريال سعودي لكلاً من “الهلال والاتحاد والطائي”.. تعرف على الأسباب

أصدرت اللجنة الانضباطية والأخلاقية في الاتحاد السعودي لكرة القدم اليوم، قرارًا بفرض غرامات مالية على أندية الهلال والاتحاد والطائي بقيمة 190 ألف ريال، بسبب ارتكاب جماهيرها بعض المخالفات، وقد أوضحت اللجنة أن المساعد المدرب لنادي الاتحاد تم تغريمه أيضاً بمبلغ 20 ألف ريال.

تفاصيل العقوبات

نقلاً عن صحيفة عكاظ، فإن اللجنة الانضباطية والأخلاقية في الاتحاد السعودي لكرة القدم، قد فرضت غرامة مالية قدرها 100 ألف ريال على نادي الهلال، وجاء هذا القرار بعد أن قام جمهور النادي برمي 11 علبة مياه تجاه أرضية ملعب المباراة التي جرت أمام نادي الاتحاد يوم 16 مايو الحالي، والتي أسفرت عن إصابة أحد مسؤولي المباراة، وفقاً لتقرير مراقب المباراة.

ذكرت تقارير صحفية أن اللجنة الانضباطية والأخلاقية في الاتحاد السعودي لكرة القدم، أعلنت ثبوت مخالفة جمهور نادي الطائي برمي علبتي مياه تجاه أرضية ملعب المباراة التي خاضها الفريق أمام النصر ضمن مسابقة دوري روشن للمحترفين يوم 16 مايو الحالي، وفقا لتقرير مراقب المباراة. وألزمت اللجنة الانضباطية نادي الطائي بدفع غرامة مالية قدرها 60 ألف ريال، نظير هذه المخالفة.

كما أعلنت لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم، عن ثبوت مخالفة جمهور نادي الاتحاد برمي 5 علب مياه وأداة حادة تجاه أرضية الملعب الذي استضاف لقاء الفريق ونظيره الهلال يوم 16 مايو الحالي، ولم تصب أحداً، وفقاً لتقرير مراقب المباراة. وألزمت اللجنة الانضباطية نادي الاتحاد بدفع غرامة مالية بقيمة 30 ألف ريال، نظير هذه المخالفة.

بالإضافة إلى أن اللجنة الانضباطية والأخلاقية في الاتحاد السعودي لكرة القدم، قد عاقبت مساعد مدرب نادي الاتحاد إيان كاثرو، لارتكابه سلوكًا غير رياضي تجاه مسؤول المباراة التي جرت بين الاتحاد والهلال يوم 16 مايو، وفقًا لتقرير مراقب المباراة. وقررت اللجنة إيقافه مباراتين في جميع المباريات الرسمية التي يحق له المشاركة فيها، إضافة إلى إلزامه بدفع غرامة مالية قدرها 20 ألف ريال.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.