عمر مرموش يشارك مع فريقه الجديد آينتراخت فرانكفورت في يوم مفتوح مع الجماهير

شارك اللاعب المصري عمر مرموش مع فريقه الجديد أينتراخت فرانكفورت الألماني في يوم مفتوح مع الجماهير قبل انطلاق الموسم الجديد وظهر اللاعب وهو يقوم بالتوقيع على التيشيرت الخاص به لبعض جماهير النادي الألماني.

ونشر الحساب الرسمي للنادي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر مقطع فيديو لعمر مرموش وهو يوقع على بعض التيشيرتات لجماهير النادي في أول لقاء له مع جماهير ناديه الجديد بعد انتقاله إلى نادي أينتراخت فرانكفورت في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

الاستعداد للموسم الجديد

ويستعد اللاعب المصري لبداية مشواره مع ناديه الجديد بعد ما أنهى مشواره في الموسم الماضي بتألق لافت، ونجح عمر مرموش في تسجيل أول هدف له في أول مباراة له مع أينتراخت فرانكفورت يوم السبت الماضي في المباراة الودية التي كانت أمام نادي ستاينباخ هايجر الألماني في المباراة التي خسر فيها الفريق بثلاثة أهداف مقابل هدفين استعدادا للموسم الجديد.

وشارك اللاعب المصري في المباراة في التشكيلة الأساسية قبل أن يتم استبداله بين الشوطين لينجح في أول مباراة في تسجيل هدفه الأول مع الفريق بعدما قدم مستويات رائعة مع فريقه السابق فولفسبورج قبل أن يتعاقد معه أينتراخت فرانكفورت في الميركاتو الحالي.

بداية الدوري الألماني

يذكر أن اللاعب انضم إلى القائمة الخاصة بالمعسكر التحضيري للموسم الجديد استعداداً لانطلاق بطولة الدوري الألماني التي من المقرر أن تبدأ الجولة الأولى فيه يوم 18 من شهر أغسطس المقبل وتستمر فعاليات الدوري الألماني حتى يوم 18 مايو من العام القادم، في حين سينتهي الدور الأول من البطولة في يوم 12 وكذلك 14 من شهر يناير المقبل.

وسيبدأ عمر مرموش مشواره في الدوري الألماني مع ناديه الجديد على ملعبه ضد دارمشتات الصاعد حديثاً، بينما سيواجه بطل الدوري الألماني في الموسم الماضي بايرن ميونخ في الجولة 14 في شهر ديسمبر المقبل، فيما ستكون مباراة الإياب في الجولة 31 على ملعب بايرن ميونخ أليانز أرينا في شهر أبريل المقبل.

مسيرته مع فولسبورج

والجدير بالذكر أن اللاعب يشارك مع منتخب مصر بصفة أساسية منذ فترة بعد التألق اللافت الذي شهده مع نادي السابق فولسبورج حيث شارك مع الفريق الألماني 36 مباراة نجح خلالها في إحراز ستة أهداف بينما نجح في صناعة تمريرة واحدة في جميع المباريات التي خاضها مع الفريق.

 

 

 

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.