عمالقة أوروبا يتنافسون على ضم جون دوران .. “صراع ثلاثي على نجم أستون فيلا”

في كرة القدم، قليل من اللاعبين يستطيعون جذب اهتمام عمالقة أوروبا في فترة قصيرة، لكن الكولومبي جون دوران مهاجم أستون فيلا، يبدو أنه تمكن من تحقيق ذلك ببراعة، مع أداء لافت هذا الموسم، بدأ الصراع يشتعل بين مانشستر يونايتد، برشلونة، وبايرن ميونيخ لضم هذا النجم الشاب، فهل يكون دوران الصفقة الأكثر إثارة في صيف 2024؟

جون دوران يقتحم الساحة الكبرى

جون دوران على ركبتيه في الملعب بقميص استون فيل المصدر موقع في الجول
جون دوران على ركبتيه في الملعب بقميص استون فيل المصدر موقع في الجول

جون دوران لم يأتِ ليكون مجرد لاعب آخر في صفوف أستون فيلا، بل ليثبت أنه مهاجم من الطراز الرفيع، في 10 مباريات فقط، سجل 6 أهداف، رغم مشاركته كبديل في معظم اللقاءات، لكن اللحظة الأبرز كانت في دوري أبطال أوروبا، عندما قاد فريقه لانتصار تاريخي على بايرن ميونيخ، بتسديدة مدهشة خدعت مانويل نوير، هذا الهدف لم يكن مجرد لحظة فردية، بل إعلان عن وصول نجم جديد للساحة الأوروبية.

العمالقة يتحركون: صراع مانشستر، برشلونة، وبايرن

صورة تحمل شعار برشلونة على اليمين وشعار بايرن على اليسار المصدر موقع بطولات
صورة تحمل شعار برشلونة على اليمين وشعار بايرن على اليسار المصدر موقع بطولات

التقارير تشير إلى أن عمالقة أوروبا بدأوا بالفعل في سباق محتدم للتعاقد مع دوران، مانشستر يونايتد الذي يعاني من أزمة تهديفية، يرى في اللاعب الكولومبي الحل الأمثل لإنعاش هجومه، وفي المقابل، برشلونة يواصل سياسته في استقطاب المواهب الشابة المميزة بدلاً من الإنفاق الكبير على النجوم، بينما بايرن ميونيخ يدرس جدياً تقديم عرض قوي لتعزيز خط هجومه بلاعب يتمتع بالسرعة والحسم.

خطوة ذكية من أستون فيلا

أمام هذا الاهتمام الكبير من الأندية الكبرى، لم يقف أستون فيلا مكتوف الأيدي، فالنادي الإنجليزي أعلن مؤخراً عن تمديد عقد دوران حتى عام 2030، وهو قرار قد يرفع من قيمته السوقية ويجعل من عملية التفاوض في الصيف المقبل أكثر تعقيداً، “فيلا” يعرف تماماً أن هذا اللاعب الشاب هو كنز حقيقي، ومن الواضح أن الإدارة تستعد لمعركة كبرى للحفاظ عليه.

صورة تحمل شعار استون فيلا المصدر موقع الجول
صورة تحمل شعار استون فيلا المصدر موقع الجول

جون دوران أصبح محط أنظار الجميع، والسباق على ضمه قد يكون أحد أبرز أحداث سوق الانتقالات الصيفية القادمة، لكن السؤال الذي يثير الجدل: هل سيكون مانشستر يونايتد، برشلونة، أو بايرن ميونيخ الفريق الذي ينجح في خطف توقيع اللاعب؟ في كل الأحوال، دوران يبدو على وشك أن يصبح أحد أبرز الأسماء في عالم كرة القدم، والقرار النهائي سيكون هو العنوان الأبرز لصيف 2024.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.