على غرار مانشستر سيتي وميلان.. الهلال السعودي يوقع عقد شراكة جديد مع شركة بوما العالمية لتصميم الملابس

أعلن مجلس إدارة نادي الهلال السعودي برئاسة فهد بن نافل مساء اليوم عن التعاقد مع شركة بوما العالمية والمتخصصة في تطوير الملابس الرياضية لعدد كبير من أندية عالمية، وأوضح بن تافل أن العقد بين نادي الهلال وشركة بوما سيمتد لأربعة أعوام مقبلة، وأكد بن نافل أن الشركة ستتكفل بتصميم ملابس فرق كرة القدم للرجال والسيدات وجميع الفئات العمرية.

شراكة الهلال مع بوما وأهميتها

وأشار رئيس نادي الهلال إلى أهمية التعاقد مع شركة رائدة في عالم صناعة وتصميم الملابس الرياضية، حيث أكد أن التعاقد مع شركة بوما سيعمل على نهوض كل من الطرفين وتحقيق الأهداف، كما أضاف أن مدة العقد طويلة الأجل ستساعد بالتأكيد في تحقيق كل الأهداف بالنسبة للطرفين.

وأضاف بن نافل أن النجاحات التي حققتها شركة بوما على مدار أكثر من 75 عاماً في سوق تصميم الملابس الرياضية وفي أكثر من 120 دولة تتوافق كلياً مع رغبة مجلس إدارة نادي الهلال الذي يسعى بتطوير الملابس لجميع الفرق في نادي الهلال.

شركة بوما

من جانبه أشاد تانر سايس المدير العام لشركة بوما بنادي الهلال ونجاحاته في المملكة العربية السعودية وفي آسيا، وتوقع سايس أن تحقق الشراكة مع نادي الهلال نجاحات كبيرة جداً في الفترة القادمة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.